04/10/2019

ديوكوفيتش يترشح الى الدور نصف النهائي لبطولة اليابان المفتوحة

Contenu: 

 

 واصل "نوفاك ديوكوفيتش" المصنف الأول على العالم هيمنته في طوكيو واكتسح منافسه الفرنسي "لوكا بوي" بنتيجة 6-1 و6-2 ليبلغ الدور قبل النهائي ببطولة اليابان المفتوحة للتنس اليوم الجمعة.
   وضرب اللاعب الصربي الإرسال بشراسة وفاعلية في المباراتين السابقتين وتألق بشكل أكبر بعد أن سدد ثماني ضربات إرسال ساحقة وحصل على 82 في المئة من نقاط إرساله الأول ليسحق "بوي" المصنف الخامس خلال 50 دقيقة .
   وسيلتقي ديوكوفيتش (32 عاما) الحاصل على 16 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى والذي لم يخسر أي مجموعة في أول مشاركة له ببطولة اليابان، مع ديفيد جوفين بطل 2017 أو "تشونغ هيون" في المربع الذهبي.
   ويشارك ديوكوفيتش في أول بطولة منذ انسحابه من الدور الرابع في أمريكا المفتوحة أمام "ستانيسلاس فافرينكا" بسبب مشكلة في الكتف.
   وبلغ الآن الدور قبل النهائي على الأقل ست مرات في آخر سبع بطولات شارك فيها منذ مدريد المفتوحة في ماي الماضي.
   وقضى الأمريكي "رايلي أوبيلكا" على آمال "ياسوتاكا أوتشياما " المفضل لدى الجماهير في الوصول لأول مرة لقبل النهائي ببطولات اتحاد المحترفين بعد أن فاز 6-3 و6-3 على اللاعب الصاعد من التصفيات.
   وسيلعب أوبيلكا، الذي حقق لقبه الأول في نيويورك المفتوحة في فيفري الماضي مع الاسترالي "جون ميلمان" الصاعد من التصفيات في أول مواجهة بينهما.
   وتغلب "ميلمان" على الياباني "تارو دانييل" 6-4 و 6-صفر.