31/08/2018

ديوكوفيتش يمر الى الدور الثالث من بطولة امريكا المفتوحة

Contenu: 


 
 فاز نوفاك ديوكوفيتش المتحصل على اللقب مرتين  على الامريكي "تينيس ساندغرين" غير المصنف بنتيجة 6-1 و6-3 و6-7 و6-2 ويبلغ الدور الثالث لبطولة امريكا المفتوحة للتنس الليلة الماضية.
   وكان اللاعب الصربي، الذي اضطر لخوض أربع مجموعات وسط طقس شديد الحرارة بلغ 32 درجة مئوية خلال الفترة الصباحية في انتصاره في الدور الأول، أكثر راحة في هذه المباراة في الفترة المسائية بملعب "ارثر اش" وكسر إرسال منافسه مبكرا وحسم المجموعة الأولى في 31 دقيقة فقط.
   وتقدم اللاعب البالغ عمره 31 عاما بمجموعتين وكسر إرسال في المجموعة الثالثة قبل أن يفرط في فرصة الفوز بالمباراة ليمنح ساندغرين فرصة اللجوء لشوط حاسم فاز به اللاعب الامريكي بسهولة.
   وتعافى ديوكوفيتش وكسر إرسال منافسه مبكرا في المجموعة الرابع وأنهى المباراة في ساعتين و45 دقيقة.
   وقال ديوكوفيتش في مقابلة بجانب الملعب "اعتقد أنني لعبت بشكل جيد في أول مجموعتين ثم تراجعت ذهنيا. فقدت هدوئي وتركيزي لكني استعدت ذلك في المجموعة الرابعة".
   وتحدث ديوكوفيتش أيضا عن الضوضاء الصادرة من الجماهير بين النقاط لكنه أشار إلى أنها لم تكن السبب وراء فقدانه التركيز.
   وأبلغ المصنف السادس الصحفيين "أشير فقط إلى الأجواء في الفترة المسائية في امريكا المفتوحة. لعبت في العديد من المرات هنا والأمر ليس ذات صلة بفقداني التركيز. الأمر يتعلق بي أنا وتحولي في بعض اللحظات إلى الشخص الاخر الذي لا يحب الجانب الاخر مني".
   وأضاف "يجب تقبل ذلك. لا يمكن توقع أن يجلس 23 ألف شخص في هدوء تام ... في ويمبلدون يحدث ذلك لأنه تقليد. لا يمكن سماع أي صوت أثناء اللعب. الأمر مختلف هنا. لهذا السبب كل بطولة من البطولات الأربع الكبرى فريدة بطريقتها".
   ويلعب المصنف السادس في البطولة والفائز بويمبلدون هذا العام في الدور الثالث ضد الفرنسي "ريشار غاسكيه" المصنف 26.