15/09/2021

رابطة ابطال اوروبا .. بداية موفقة ليوفنتوس وتشلسي في المجموعة الثامنة

Contenu: 

 

 سجل المهاجمان باولو ديبالا وألفارو موراتا قبل نهاية الشوط الأول خلال فوز يوفنتوس 3-صفر خارج أرضه على مالمو السويدي ضمن المجموعة الثامنة برابطة أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الثلاثاء ليتجاوز الفريق الإيطالي البداية السيئة للموسم.
   ولم يفز يوفنتوس، بطل أوروبا مرتين، في أول ثلاث مباريات بالبطولة الإيطالية هذا الموسم لكن الشوط الأول الفعال كان كافيا للتفوق على بطل السويد الذي يخوض دور المجموعات لأول مرة منذ موسم 2015-2016.
   بدأ مالمو بشكل واعد ونال فرصة مبكرة للتسجيل حين سدد سورين ريكس فوق العارضة في الدقيقة 17 لكن ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو نجح في هز الشباك بعد خمس دقائق من مسافة قريبة.
   وانهار مالمو قبل استراحة الشوط الأول بعدما نفذ ديبالا ركلة جزاء عقب مخالفة لموراتا حين جذب المدافع لاسي نيلسن ذراع المهاجم الإسباني الذي أضاف الهدف الثالث بعد دقيقة مستغلا الارتباك الدفاعي.
   وكافح أصحاب الضيافة في الشوط الثاني لكن يوفنتوس كان الأقرب لتسجيل المزيد وهز البديل مويزي كين الشباك غير أن الهدف ألغي بداعي التسلل في الدقيقة 70.
   وتصدر يوفنتوس المجموعة بفارق الأهداف عن تشيلسي حامل اللقب الذي هزم زينيت سان بيرسبورغ 1-صفر سجله البلجيكي روميلو لوكاكو رصيده في الدقيقة 69.
   ولم يكن أداء تشيلسي مقنعا ولم يسدد فريق المدرب توماس توخيل على المرمى في الشوط الأول.
   وتحسن في الشوط الثاني الممتع حيث بدا زينيت قادرا على تحقيق مفاجأة لكن تبددت آماله أمام جماهير تشيلسي المتحمسة ليبدأ الفريق اللندني مشواره بثلاث نقاط ويواصل انطلاقته القوية بالموسم.