03/03/2024

رابطة الأبطال الإفريقية: الترجي الرياضي - الهلال السوداني...التصريحات

Contenu: 

في ما يلي التصريحات التي عقبت مباراة الترجي الرياضي والهلال السوداني(1-0) التي دارت اليوم بملعب رادس في اطار الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم:

ميغيل كاردوزو (مدرب الترجي الرياضي):

"كانت مقابلة صعبة ومثلت بالنسبة لنا فرصة لتاكيد الوجه المرضي الذي ظهرنا به امام النجم الساحلي في الجولة الماضية. لم نتوفق على مستوى الاحصائيات العامة للمباراة لكن على مستوى الاندفاع والواقعية حققنا الاهم وتمكنا من التاهل الى الدور القادم. مباراة اليوم اكدت ان مردود الفريق قابل للتحسن في المستقبل. وفقنا في تجاوز الفترات الحرجة التي مررنا بها خاصة في الشوط الثاني وهذا امر طبيعي في مثل هذه اللقاءات الحاسمة حيث كان الهلال السوداني منافسا صعب المراس وفي كرة القدم لا يمكن ان تتجاهل المنافس وقدرته على خلق الصعوبات. والاهم بالنسبة الينا اننا قدمنا مباراة متوازنة دفاعا وهجوما وعلينا مواصلة العمل استعدادا للرهانات القادمة حيث لا نفكر الان في اسم منافسنا في الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بل ان كل تفكيرنا منصب على المباراة القادمة التي تنتظرنا في البطولة امام الملعب التونسي".

ياسين مرياح (مدافع الترجي الرياضي):

"حققنا نتيجة ايجابية في مباراة كنا مطالبين فيها بالانتصار حيث وفقنا في حسن تطبيق افكار المدرب وتمكنا من ضمان التاهل الى الدور ربع النهائي. اعتقد ان الفريق يسير على السكة الصحيحة بتواجده في هذا الدور المتقدم من المسابقة القارية التي ستكون فيها المهمة اصعب في ظل تواجد منافسين من الطراز الرفيع. نحن مطالبون بمواصلة العمل وتجاوز السلبيات من اجل الذهاب ابعد ما يمكن في هذه المسابقة".

فلورون ايبنغي (مدرب الهلال السوداني):

"قدمنا مباراة سيئة ذلك اننا فشلنا في فرض اسلوب لعبنا وخاصة في الشوط الاول الذي لم نتمكن خلاله من خلق اية فرصة سانحة للتهديف. حاولنا التدارك في الشوط الثاني والرفع من المستوى العام للعب الا ان النجاعة الهجومية كانت مفقودة. اعتقد ان الناحية الذهنية هي التي صنعت الفارق في مباراة اليوم باعتبار وان المقابلات الهامة تتطلب لاعبين يتمتعون بخبرة عالية كما ان نقص المقابلات للهلال السوداني بسبب توقف البطولة المحلية اضر كثيرا بالفريق."