25/02/2024

رابطة الابطال الافريقية - النجم الساحلي - الترجي الرياضي 0-2 - التصريحات

Contenu: 

في ما يلي تصريحات المدربين احمد العجلاني وميغال كاردوزو عقب انتهاء مباراة أمس بين النجم الساحلي والترجي الرياضي (0-2) في كاس رابطة الابطال الافريقي لكرة القدم:

احمد العجلاني (مدرب النجم الساحلي):

"الترجي الرياضي كان افضل منا على جميع المستويات وحقق انتصارا مستحقا بينما كان اداء النجم الساحلي مخيبا للامال في اعادة للمردود الذي قدمه الفريق في الكاس الممتازة. لقد كان الفريق ضعيفا سواء على مستوى افتكاك الكرة او بناء العمليات الهجومية. وكل ما اتفقت عليه مع اللاعبين في الاجتماع الفني لم اجد له اثرا فوق الميدان. سنعمل الان على مواصلة العمل واصلاح الاخطاء رغم انني مرتاح للاداء الذي قدمه ياسين الشيخاوي بعد ابتعاده عن الميادين لفترة طويلة. لاعبو النجم الساحلي مطالبون بتقديم الاكثر لناديهم من اجل الارتقاء باداء الفريق في قادم الرهانات وابرزها مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى."

ميغال كاردوزو (مدرب الترجي الرياضي):

" قدمنا مباراة طيبة وقد احسن اللاعبون تطبيق الرسم التكتيكي الذي وضعناه. لقد نجحنا في حسن التعامل مع اللقاء في مختلف ردهاته لا سيما في الشوط الاول الذي انهيناه باسبقية مريحة مما اكسب الفريق ثقة هامة في الشوط الثاني الذي اظهرنا فيه جدية كبيرة. كان بامكاننا ترفيع الفارق لولا بعض التسرع. المردود الجماعي كان مرضيا بفعل احكام عملية الدفاع وافتكاك الكرة وهي مرحلة اساسية لانجاح بناء العمليات الهجومية. وكانت نسبة امتلاك الكرة مرتفعة لصالحنا وهذا مؤشر ايجابي سنسعى الى تدعيمه مستقبلا مع اصلاح بعض الاخطاء التي اتركبناها في مباراة اليوم".