21/02/2019

رابطة البطولة الاسبانية لكرة القدم لا تتوقع تخلى رئيسها "خافيير تيباس" عن مهامه

Contenu: 

 


 اعلنت رابطة البطولة الاسبانية لكرة القدم إنها لا تتوقع أن يتخلى رئيسها "خافيير تيباس" عن مهامه وينتقل للعمل في رابطة البطولة الانقليزية وذلك ردا على تقارير وسائل إعلام بريطانية أفادت أن المسؤول الإسباني مرشح لأن يتولى منصب الرئيس التنفيذي لرابطة البطولة الممتازة .
   وقال متحدث باسم رابطة البطولة الاسبانية امس الأربعاء "لسنا على علم بهذا الاهتمام المفترض. لكن يمكن القول انه لمن دواعي فخرنا كمؤسسة بأكملها أن تكون مسابقة في أهمية البطولة الإنقليزية الممتازة تتابع العمل الذي تقوم به رابطة البطولة الإسبانية ورئيسها وأنديتها وموظفوها. يوجد عقد ينظم علاقة خافيير مع الرابطة والامر لا يقتصر فقط على شعوره بالسعادة هنا، بل انه يتجاوز ذلك لوجود مسؤوليات وتحديات تشغل كل وقته.. يشمل هذا تغيير المشهد الخاص بخريطة البث التلفزيوني اضافة لمواجهة خطر استحداث بطولات جديدة بما ينطوي عليه هذا من تغيير الشكل وهو ما سيلحق ضررا بالبطولة المحلية" .
   وأخفقت رابطة البطولة الانقليزية في العثور على شخص يشغل منصب الرئيس التنفيذي بعد "ريتشارد سكودامور" الذي شغل المنصب لفترة طويلة انتهت في ديسمبر 2018 بعد 19 عاما من العمل مع الرابطة.