29/06/2019

ردود افعال و تصريحات بعض عناصر المنتخب بعد مواجهة مالي

Contenu: 

 

انتهت مباراة المنتخب التونسي ونظيره المالي التي دارت امس الجمعة بملعب السويس في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كاس امم افريقيا التي تحتضنها مصر الى غاية 19 جويلية القادم بتعادل اعتبره البعض مخيب فيما اعتبره شق اخر افضل من هزيمة قد تعقد وضعية المنتخب في ال كان.

 

و اليكم ردود افعال و تصريحات بعض عناصر المنتخب بعد مواجهة مالي :

معز حسان (حارس مرمى المنتخب التونسي): اريد ان أعبر عن اسفي البالغ للهدف الذي قبلناه حيث اخطات في تقدير مسار الكرة وترددت في كيفية ارجاعها واسات التعامل مع تلك الكرة الهوائية ... يتعين علينا اصلاح الاخطاء التي لاحت في لقاء اليوم من ذلك البحث اكثر عن التوازن دفاعا وهجوما اذ لا ننكر اننا عشنا فترات عصيبة هذا المساء ضد مالي وذلك بالتراجع كثيرا الى الوراء وعلينا مواصلة اصلاح الاخطاء تحسبا للمباريات القادمة.

وجدي كشريدة (لاعب المنتخب التونسي): كان جليا منذ بداية المباراة اننا استوعبنا درس مباراة انغولا واصلحنا عديد الاشياء كما ان الروح والعزيمة كانت حاضرتين وهذا ما صنع الفارق في نهاية المطاف حيث كنا قادرين على تحقيق الانتصار لو احسنا استغلال الفرص المتاحة ولو تجنبنا تلك الهفوة الفادحة التي قبلنا بها الهدف الاول ويتحتم الان الاستمرار في ذات النهج والمحافظة خاصة على الروح التي تعاملنا بها مع اللقاء والمنافس واعتقد ان الاداء الجماعي للمنتخب التونسي سيتطور باطراد.


ياسين مرياح (لاعب المنتخب التونسي): اعتقد اننا فرطنا في مباراة اليوم في نقطتين ثمينتين اذ كان الفوز في متناولنا الا ان جزئيات بسيطة حالت دون ذلك ... ظهرنا بمستوى طيب اجمالا مقارنة بالمباراة الاولى حيث استوعبنا درس انغولا كما يجب ولابد من طي هذه الصفحة نهائيا والنظر الى قادم الاستحقاقات بتفاؤل وثقة بالنفس فنحن قادرون على التالق لاننا نمتلك الامكانيات الكفيلة بالذهاب ابعد ما يكون في هذه النهائيات.


غيلان الشعلالي (لاعب المنتخب التونسي): استوعبنا الاخطاء التي ارتكبناها في مباراة انغولا كما ان الاحداث التي عاشتها بلادنا يوم امس جعلت اللاعبين يتسلحون بالعزيمة والارادة من اجل محو خيبة اللقاء الافتتاحي والحمد لله اننا قدمنا مباراة طيبة و حتى تاخرنا في النتيجة بسبب هفوة فردية لم يمثل حجر عثرة امامنا من اجل العودة في النتيجة ونامل تقديم الافضل في المباريات القادمة انطلاقا من لقاء موريتانيا.