10/04/2024

ستة أهداف في تعادل مثير بين ريال مدريد وسيتي برابطة أبطال أوروبا

Contenu: 

تبادل ريال مدريد ومانشستر سيتي التقدم في النتيجة قبل أن يتعادلا 3-3 في مباراة مثيرة بذهاب دور الثمانية لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء.

وتقام مباراة العودة على ملعب سيتي، حامل اللقب، يوم 17 أفريل الجاري. وسيتجه ريال مدريد لملعب الاتحاد بذكريات سيئة بعدما خسر 4-صفر في إياب قبل نهائي العام الماضي ليواصل فريق المدرب بيب غوارديولا مشواره ويفوز باللقب القاري للمرة الأولى.

وتقدم برناندو سيلفا مبكرا لسيتي من ركلة حرة ماكرة بعدما أطلق تسديدة منخفضة غير مسارها ومرت بجوار الحائط البشري واستقرت في الزاوية الضيقة للحارس أندري لونين.

وكان أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد المتسبب في المخالفة بعد إعاقة جاك غريليش قبل مرور أول دقيقة من المباراة، ليتحصل على بطاقة صفراء ويغيب عن مباراة الإياب في ملعب الاتحاد للإيقاف.

وعاد صاحب الأرض بهدفين في غضون دقيقتين ليشتعل حماس الجماهير التي اكتست باللون الأبيض في المدرجات.

وفي الدقيقة 12، اصطدمت تسديدة إدواردو كامافينغا من مدى بعيد في قدم المدافع روبن دياز ليسجل بالخطأ في مرماه بعد أن خدعت الحارس ستيفن أورتيغا.

وجعل رورديغو النتيجة 2-1 من هجمة مرتدة بعد تمريرة من فينيسيوس جونيور لينفرد اللاعب البرازيلي بالمرمى ويطلق تسديدة منخفضة بدلت اتجاهها بعدما اصطدمت بقدم مانويل أكانجي.

وأهدر ريال مدريد عدة فرص في الشوط الثاني ليستغل سيتي الأمر ويدرك فيل فودن التعادل بتسديدة قوية من حافة المنطقة بالدقيقة 66.

واستمر زحم سيتي وبعد سلسلة من التمريرات أطلق المدافع يوسكو جفارديول تسديدة قوية بعدها بخمس دقائق ليجعل النتيجة 3-2.

وحامت الشكوك حول مشاركة جفارديول قبل أن يخوض 90 دقيقة كاملة.

لكن فيدريكو بالبيردي رفض خسارة فريقه بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس الذي قدم تمريرة الحاسمة الثانية في المباراة.