23/02/2019

سوسيوس النادي الصفاقسي تتجح في اعادة تهيئة قاعة الفخفاخ الرياضية بمواصفات عالمية

Contenu: 

تم مساء امس الجمعة افتتاح قاعة المختار الفخفاخ متعددة الاختصاصات بمركب النادي الرياضي الصفاقسي بعد اعادة تهيئتها من قبل شبكة "سوسيوس" في إطار تدخلاتها في دعم البنية الأساسية الرياضية لفريق عاصمة الجنوب.

وتميز حفل إعادة استغلال القاعة الجديدة بحضور وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي كمنخرط في شبكة "سوسيوس" وعدد من الرؤوساء القدامى للنادي وثلة من الرياضيين وعناصر فريق سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة المتوجات مؤخرا بالبطولة العربية للاندية التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة.

وقد تم ضمن هذا المشروع الذي يحمل اسم المسير السابق للنادي المرحوم المختار الفخفاخ إعادة التهيئة لارضية القاعة التي تشتمل على ثلاثة ملاعب كرة طائرة وملعبي كرة سلة كما تم إعادة تجديد سقف القاعة وحجرات الملابس وإحداث حجرتين إضافيتين وتجديد المجموعات الصحية والمدارج باعتمادات ناهزت 700 الف دينار تم جمعها من منخرطي شبكة "سوسيوس" حتى تكون القاعة مطابقة للمواصفات الدولية وفق ما افاد به رئيس شبكة "سوسيوس" مهدي عبد المولى مراسل "وات" في الجهة .

وينتظر أن تساعد التحسينات الجديدة التي غيرت تماما وجه هذه القاعة على النهوض بظروف التمارين لمختلف الأصناف في رياضتي كرة الطائرة وكرة السلة وفق ما بينه في تصريح إعلامي على هامش حفل الافتتاح الناطق الرسمي لسوسيوس النادي الصفاقسي فهمي اللومي الذي اعتبر أن الإنجاز الجديد يبرهن على اهتمام هذا الهيكل بالاختصاصات الرياضية الأخرى إلى جانب كرة القدم التي استاثرت بمعظم تدخلات الهيكل منذ تأسيسه.

يذكر ان شبكة "سوسيوس" تضم حوالي 8 الاف منخرط من محبي النادي الصفاقسي وقد قامت بجملة من التدخلات لصالح فريق عاصمة الجنوب باعتمادات ناهزت 3 ملايين دينار في تجربة فريدة من نوعها على الصعيدين الوطني و العربي.
كما تولت شبكة "سوسيوس" اقتناء حافلة لفريق اكابر كرة القدم وتركيز مجموعة من اللوحات الاشهارية الالكترونية بملعب الطيب المهيري فضلا عن انجاز قاعة لتقوية العضلات بمركب النادي الصفاقسي.