17/10/2018

شبيبة القيروان : ثلاث قائمات تترشح رسميا للانتخابات

Contenu: 

 

 تقدمت ثلاث قائمات رسميا يوم امس الثلاثاء بترشحها لدى الرابطة الجهوية لكرة القدم بالقيروان من اجل المشاركة في الجلسة العامة الانتخابية لفريق الشبيبة القيروانية المزمع عقدها يوم 26 اكتوبر الجاري .
   ويتراس القائمات كل من توفيق السبوعي ومحمد المامني ورفيق الهرقام .
   وستنظر اللجنة المستقلة للانتخابات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم في مدى استجابة هذه القائمات للشروط القانونية المطلوبة قبل انعقاد الجلسة العامة الانتخابية .
   وكانت اللجنة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم قد اصدرت في وقت سابق بلاغا دعت فيه احباء الشبيبة القيروانية من المنخرطين الى حضور فعاليات الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية التي ستنعقد يوم الجمعة 26 اكتوبر 2018 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بدار الثقافة بالقيروان .
   واوضح البلاغ أنه " في صورة عدم توفر النصاب القانوني فان الجلسة تنعقد صحيحة بعد ساعة واحدة مهما كان عدد المنخرطين وتفوز القائمة المتحصلة على الأغلبية المطلقة من الأصوات المصرح بها (50 % + 1) وفي صورة التساوي في عدد الاصوات المصرح بها يقع التوجه مباشرة الى دورة ثانية وفق نفس شروط الدورة الأولى .
   وذكر نفس البلاغ ان يوم 16 اكتوبر هو اخر اجل لقبول الترشحات في شكل قائمات تحتوي وجوبا على اسم الرئيس ونائبه وبقية الأعضاء .. وعلى المترشح ان تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها بالفصول 25 و35 و36 من القانون الأساسي للجمعية .
   ويقع الاقتراع من جانب المنخرطين المتحصلين على انخراطهم للموسم الرياضي 2018/2019