14/09/2018

صفاقس / الرالوي توقع اتفاقية توأمة مع نادي "موستا" المالطي

Contenu: 

 

   أمضى نادي سكك الحديد الصفاقسي أمس الخميس اتفاقية توأمة مع نادي "موستا" المالطي تدخل حيز التطبيق بداية من شهر أكتوبر القادم.
   وتولى عملية توقيع التوأمة عن الرالوي رئيس الفريق سفيان العطوي وعن الفريق المالطي الرئيس لودوفيتش ميكاليف الذي يشغل أيضا خطة نائب رئيس الجامعة المالطية لكرة القدم.
   وسيتم بمقتضى هذه التوأمة تبادل الخبرات وبرامج العمل في مجال كرة القدم بالإضافة إلى برمجة زيارات وتربصات بين الفريقين في السنوات القادمة .
   
   النادي الصفاقسي: قعلول يتغيب عن لقاء الفريق أمام نجم المتلوي يوم الأحد
   ينتظر أن يتغيب حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي محمد الهادي القعلول عن مقابلة فريقه أمام نجم المتلوي التي تدور هذا الأحد بمدينة توزر في إطار الجولة الثالثة للبطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم.
   وكان الحارس قعلول تعرض لإصابة في مستوى الفخذ خلال مباراة قوافل قفصة الودية الاسبوع الماضي استوجبت تعويضه بالحارس صبري بن حسين. 
   وينتظر ان يتحول فريق عاصمة الجنوب عبر الحافلة عشية اليوم الجمعة إلى توزر التي تحتضن المباراة يوم الاحد انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر.
   
   محيط قرقنة يستعد لإنشاء هيكل سوسيوس على غرار النادي الصفاقسي
   يستعد فريق نادي محيط قرقنة لإنشاء هيكل "سوسيوس" تحت رئاسة المسير السابق عبد الستار القرعة حيث تحصل رسميا على رخصة لإحداث هذا الهيكل الرياضي الجديد المنتظر أن يقدم دعما للفريق . 
   وسيتم الإعلان عن تأسيس هذا الهيكل يوم غد السبت بالمركب الشبابي بحضور عدد من الأحباء والمسيرين السابقين وبعض المسؤولين.