28/04/2018

صولجان.. طبرقة تستضيف نهائي كأس تونس

Contenu: 

تنزل جمعيات الغولف بجربة وطبرقة والمنستير والقنطاوي والحمامات وقمرت وسكرة آخر الأسبوع الحالي، ضيفة على مدينة طبرقة الفاتنة بسحر جمالها الطبيعي بين الجبل والبحر للمراهنة على كأس تونس الذي ستجري منافساته على امتداد يومي السبت والأحد 28 و 29 أفريل الجاري.

وتستضيف مدينة طبرقة النسخة الخامسة من مسابقة كأس تونس للغولف للمرة الأولى بعد احتضان الحمامات والقنطاوي و جربة و قمرت الدورات الفارطة على التوالي وذلك منذ إحداث هذه المسابقة عام 2014.

وينتظر أن يشهد نهائي كأس تونس للموسم الحالي مستوى فنيا متميزا يعكس تطور اللعبة في المواسم الأخيرة علاوة على حسن استعدادات أبرز لاعبي مختلف الجمعيات المشاركة في نهائي يقام على ملعب طبرقة الذي يعتبر من مفاخر هياكل الإستقبال التونسية في هذه الرياضة خاصة بعد تجديده في الفترة الأخيرة بما يؤهله لإستقطاب كم هائل من الدورات الدولية في المستقبل ويصبح وجهة مميزة للاعبي الغولف في العالم.

ويشارك في نهائي الموسم الحالي ثمانون لاعبا ولاعبة يتوزعون إلى أربعين فريقا (كل فريق يتألف من لاعبين أو لاعبتين أولاعب ولاعبة) ينتمون إلى 7 أندية ستلعب كل الأوراق المتوفرة لديها من أجل اعتلاء منصة التتويج والسعي بكل جهدها لخلافة جمعية القنطاوي للغولف الفائزة باللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والتي ستسعى جاهدة للحفاظ على تاجها.

وفي ما يلي تذكير بسجل الكاس 

2014:

خام: جمعية الغولف بالحمامات 

صافي: جمعية القنطاوي للغولف

2015:

خام: جمعية القنطاوي للغولف 

صافي: جمعية نادي الغولف بقرطاج

2016: 

خام: جمعية القنطاوي للغولف 

صافي: الجمعية الرياضية للغولف بجربة

2017: 

خام: جمعية القنطاوي للغولف 

صافي: جمعية نادي الغولف بقرطاج