21/10/2020

غوارديولا يعترف بمسؤوليته في انسحابات السيتي المتكررة في رابطةالابطال

Contenu: 

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه ما زال يشعر بمسؤوليته تجاه متاعب فريقه في رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم قبل أن يبدأ النادي الإنجليزي محاولة أخرى لتحقيق اللقب القاري الذي راوغه كثيرا أمام بورتو في دور المجموعات .

وخرج سيتي من دور الثمانية الموسم الماضي على يد أولمبيك ليون، لتصبح المرة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها في تجاوز هذه المرحلة.

 

وأبلغ المدرب الإسباني مؤتمرا صحافيا امس الثلاثاء : " أشعر بالمسؤولية تجاه ذلك. لم أنجح في قيادة النادي واللاعبين الذين قاتلوا كثيرا. الواقع أن كل فريق ومدرب يجب أن تكون توقعاته عالية لكن الواقع هو أننا لم نقدم المستوى المطلوب، أشعر بالأسف للاعبين لكن هذه فرصة جديدة وسنبدأ مرة أخرى.

 

ويتوقع المدرب الإسباني اختبارا صعبا آخر أمام بطل البرتغال، وقال: " بورتو من أقوى الفرق في البرتغال، وعقلية الفريق هي تحقيق الفوز كل أسبوع. علينا أن نكون أكثر ثباتا في المستوى ونتحسن في بعض الجوانب... الواقع يقول إن الفوز بالمباريات المقامة على أرضنا في غاية الأهمية من أجل التأهل "

 

ويغيب عن سيتي الرباعي كيفن دي بروين وغابرييل جيسوس وايمريك لابورت وبنجامين مندي بسبب الإصابة لكن الظهير أولكسندر زينتشنكو تعافى من مشكلة عضلية.

 

وقال غوارديولا: نتوقع عودة كيفن وايمريك في الأسابيع القليلة القادمة. ربما يستمر غياب جابرييل بعض الوقت ونأمل أن يعودوا سريعا.