10/09/2017

غينيا / تونس .. التحضيرات الفنية و اللوجيستية بدأت

Contenu: 

 بدأت الجامعة التونسية لكرة القدم في التحضير للقاء الهام التي نسور قرطاج بالمنتخب الغيني يوم 7 اكتوبر القادم بكوناكري في اطار الجولة الخامسة للمجموعة الاولى من تصفيات مونديال روسيا حيث تقرر ان ينطلق تربص المنتخب الوطني يوم 1 اكتوبر قبل التحول الى العاصمة الغينية يوم 5 من نفس الشهر على متن طائرة خاصة.

 

وبرمج مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول اربع حصص تدريبية بتونس اضافة الى حصة لازالة الارهاق في غينيا واخرى بالملعب الذي سيحتضن المباراة (س 18 بتوقيت تونس) وهو نفس توقيت مباراة ليبيا والكونغو الديمقراطية التي ستقام في نفس اليوم بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

وفي اطار الاعداد لمباراة غينيا سيتابع معلول اليوم لقاء اولمبيك مرسيليا، الذي يضم في صفوفه ايمن عبد النور، وران، فريق وهبي الخزري، قبل التحول الاسبوع القادم الى مصر لمتابعة لاعبي الترجي الرياضي والنجم الساحلي من خلال مقابلتي الدور ربع النهائي ضد الاهلي المصري واهلي طرابلس الليبي المقررتين بالاسكندرية ..

 

ويذكر ان المنتخب التونسي يحتل في اعقاب الجولة الرابعة صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط متقدما بثلاث نقاط عن المنتخب الكونغولي (7 ن) فيما يحتل المنتخبان الغيني والليبي المركزين الثالث والرابع بمجموع 3 نقاط لكل منهما.