10/12/2018

فرنسا : ركلة جزاء في اللحظات الاخيرة تمنح "ليل" نقطة التعادل امام رانس

Contenu: 


 

 انقذ هدف سجله "نيكولا بيبي" في الوقت بدل الضائع نقطة لفريق "ليل" على ارضه امام رانس 1-1 امس الاحد في يوم اخر من مباريات بطولة الدرجة الاولى الفرنسية لكرة القدم الذي يعاني من اضطراب جدول مبارياته.
   واقيمت اربع من بين 10 مباريات في البطولة الفرنسية ضمن هذه الجولة بينما تأجلت بقية المباريات الست بسبب الاحتجاجات ضد زيادة الضرائب على الوقود وارتفاع تكاليف المعيشة .
   وكانت مباراة اول أمس السبت بين باريس سان جيرمان المتصدر ومونبلييه صاحب المركز الثالث من بين المباريات التي تأجلت ايضا وكذلك مباراة قمة الساحل الجنوبي بين موناكو ونيس.
   وفتح هذا الطريق امام "ليل" صاحب المركز الثاني ليوسع الفارق بينه وبين بقية الفرق خلفه لكن الامر تطلب ركلة جزاء من بيبي، وهي سادس ركلة من علامة الجزاء ينفذها هذا الموسم، لينتزع نقطة التعادل.
   وضع "ريمي اودين" الضيوف في المقدمة بعد 19 دقيقة على بداية الشوط الثاني عندما سجل من مسافة قريبة عقب عمل رائع من قبل "اليكسي روماو".
   لكن "بيبي" سجل هدفه 11 هذا الموسم في الوقت بدل الضائع ليعادل النتيجة.
   وشكل هذا ضربة موجعة لفريق "رانس" الذي لم يرتكب أي خطأ امام احد اندية المقدمة.
   وفي المباراة الثانية التي اقيمت امس ، تراجع "كاين" امام " ستراسبورغ" مرتين لكنه عدل تأخره مرتين ليضمن التعادل 2-2.
   ودفعت تلك النتيجة ستراسبورغ الى المركز الثامن بينما ابتعد "كاين" ، الذي لم يفز في 10 مباريات بالبطولة ، بفارق نقطة واحدة عن موناكو صاحب المركز قبل الاخير الذي يمتلك مباراة مؤجلة .