12/04/2024

فريق مولودية بوسالم للكرة الطائرة يسافر اليوم إلى القاهرة للمشاركة في بطولة إفريقيا

Contenu: 

 يسافر وفد فريق الكرة الطائرة للرجال للمولدية الرياضية ببوسالم صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة للمشاركة في بطولة إفريقيا لأندية كرة الطائرة والمراهنة على الحفاظ على لقبه القاري.

وكان الفريق عدل في مرحلة اولى عن المشاركة في البطولة لدواع مالية وذلك قبل ان تعلن الهيئة المديرة للنادي عن قرار المشاركة بعد تدخل من رئيس الجمهورية حسب ما افاد بذلك النادي .

وتضم بعثة المولدية 22 فردًا برئاسة مصباح المحمودي (رئيس الجمعية). ويتكون الإطار الفني للفريق من كل من أنور التواورغي و أخصائي العلاج الطبيعي ريان البلطي

وتضم قائمة وفد مولودية بوسالم 15 لاعبا وهم الآتي ذكرهم / -شكري العرفاوي -سامي حمزاوي -نبيل العزوزي -أسامة مريقة- الصحبي بالكحلة -حمد امين الطبيب -واصف القربي -ريان بوحامد-وائل الغلابي -أسامة الزوابي -اميرعبدالعزيزمقني -محمد خليل العونلي -محمد امين الشيحي-هيثم الصدغيالي – سيميون كيبكورير .

وتقام البطولة التي ينظمها النادي الأهلي المصري من 12 إلى 24 افريل المقبل، ويقام الاجتماع الفني يوم السبت 13 افريل الجاري ، فيما تتواصل المنافسات في الفترة من 14 إلى 23 افريل بمشاركة 26 ناديًا من 14 بلدا إفريقيا وذلك في انتظارالاعلان عن القائمة النهائية للفرق المشاركة يوم 13 افريل بمناسبة الاجتماع الفني للبطولة.

يذكر ان فريق المولدية كان قد توج السنة الفارطة باللقب القاري بعد أن فاز في النهائي على الزمالك المصري بثلاثة أشواط لشوطين .