12/10/2018

"قبلت تدريب اتحاد طنجة دون تردد والمهمة صعبة تتطلب التفاف الجميع" (احمد العجلاني)

Contenu: 

 


 اكد المدرب التونسي الجديد لاتحاد طنجة المغربي احمد العجلاني أنه "قبل دون تردد تدريب الفريق الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وحقق إنجازا كبيرا الموسم الماضي" مشيرا الى ان "المهمة ستكون صعبة شيئا ما لأن الوصول إلى القمة صعب لكن البقاء فيها أصعب".
   
   وابرز العجلاني خلال ندوة صحفية مساء الخميس تلت التوقيع على عقد استشهار للنادي أن اتحاد طنجة يتوفر على إمكانيات كبيرة لكن يتعين الاشتغال أكثر لتقوية الفريق قائلا في هذا السياق "المهمة التي ألقيت على عاتقي صعبة لأن طموحات الهيئة والجماهير واللاعبين كبيرة ونحن في حاجة إلى التفاف الجميع لتحقيقها".
   
   ومن جهته أكد رئيس اتحاد طنجة عبد الحميد أبرشان ان كافة مكونات النادي "غير راضية عن النتائج المحققة" مضيفا "نعيش في قلق ولسنا راضين عن النتائج المحققة" معربا عن تفاؤله ب"انطلاقة جيدة" لمسيرة الفريق بعد التعاقد مع المدرب أحمد العجلاني.
   
   وحقق اتحاد طنجة حامل لقب البطولة المغربية لكرة القدم نتائج متواضعة منذ بداية الموسم اذ حصل على 3 نقاط من أربع مباريات من 3 تعادلات وهزيمة واحدة إلى جانب إقصائه على يد الوداد البيضاوي من الدور ثمن النهائي لكأس العرش.
   
   وألقى أبرشان بمسؤولية هذه النتائج على المدرب السابق إدريس المرابط وعلى سوء التحضير والتربص قبل انطلاق الموسم و"اختيار لاعبين ليسوا في كامل الجاهزية" مؤكدا أن "التربص الذي قمنا به كان فاشلا وقرار المرابط تغيير المعد البدني ومساعده كان خطأ فادحا".