15/12/2018

قبل قمة يوم الاحد… كلوب يسترجع كلاين في مواجهة مانشستر

Contenu: 

 ما فتئ امل مشاركة ناثانيال كلاين ظهير أيمن ليفربول أساسيا لأول مرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في مواجهة الغريم مانشستر يونايتد يوم الأحد في وقت يسعى فيه المدرب الألماني يورجن كلوب للتعامل مع أزمة إصابات ضربت خط دفاعه. 

وانضم المدافع الكاميروني جويل ماتيب إلى زميله جو جوميز في قائمة المصابين بعد أن تعرض لكسر في عظمة الترقوة في الفوز على نابولي 1-صفر في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي. ومن المتوقع غياب الظهير الأيمن ترينت الكسندر-أرنولد عن مباراتين على الأقل بسبب كدمة أصيب بها في المباراة نفسها. 

وقال كلوب في مؤتمر صحفي  ”هذا هو الوضع. لا تصير الأمور أزمة إلا إذا شعرت بها. 

”إصابة ترينت ليست خطيرة مثل ماتيب وجوميز لكنها ليست أخبارا جيدة. كان (ترينت) سيء الحظ مثل جويل. لأنه أصيب في الثواني الأخيرة من المباراة“. 

ويمكن أن يلعب جيمس ميلنر لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن لكن كلوب قال إن كلاين ربما يكون جاهزا لأول ظهور له في الدوري الانجليزي الممتاز منذ  ماي الماضي. 

وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 27 عاما عن معظم مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة. وظهر مرة واحدة في الخسارة أمام تشيلسي في كأس رابطة الأندية الانجليزية في سبتمبر الماضي. 

وقال كلوب قبل أن يشير لاحتمال إشراك اثنين آخرين من اللاعبين الشبان في تشكيلة ليفربول أمام مانشستر يونايتد ”للأسف لاحقته (كلاين)الإصابات في الأسبوعين أو الثلاثة الماضية. ولكن لحسن الحظ عاد للمران بشكل كامل لثلاثة أو أربعة أيام.