15/04/2019

كأس الاتحاد الافريقي (اياب ربع النهائي) : حسنية اكادير ينهزم أمام الزمالك 0-1 ويغادر المسابقة

Contenu: 

 

   السويس 15 أفريل (وات) - خرج فريق حسنية اكادير المغربي من ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد هزيمته مساء امس الأحد بملعب الجيش بالسويس أمام مضيفه فريق الزمالك المصري في إياب المسابقة بهدف دون رد.
   وسجل الهدف الوحيد للقاء ، المهاجم ابراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من أنغولا بقيادة هيلدر مارتنيز .
   وكانت مقابلة الذهاب بالمغرب انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين .
   وأنهى الفريقان الشوط الأول من المواجهة متكافئين في النتيجة والأداء ، رغم سيطرة طفيفة لنادي الزمالك خصوصا في الربع الاخير من هذا الشوط.
   وأثر خروج الدولي التونسي فرجاني ساسي (د16) بسبب الإصابة على خط هجوم الزمالك، الذي حاول لاعبوه الاندفاع بقوة داخل المستطيل الأخضر للحسنية، وخلقوا فرصا للتهديف تصدى لها دفاع الحسنية بقوة.
   وباغت الفريق الضيف فريق حسنية اكادير بهدف مبكر عند بداية الشوط الثاني من ركنية سدد منها ابراهيم حسن هدف اللقاء الوحيد.
   وأنقذت العارضة شباك محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 75 بعد تنفيذ ضربة خطأ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعرض لها عماد كيموي بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأعلى قبل أن تعود لكريم البركاوي الذي سدد الكرة خارج المرمى.
   وسيواجه فريق الزمالك في نصف النهائي المتأهل من مباراة الهلال السوداني/ النجم الرياضي الساحلي لحساب اياب ربع النهائي يوم 22 الجاري في القاهرة ، علما وان لقاء الذهاب بين الفريقين في سوسة انتهى لفائدة النجم 1/3 .