15/01/2020

كأس ايطاليا .. انتر ميلانو يترشح على حساب كالياري برباعية ...

Contenu: 

 سجل روميلو لوكاكو بعد 22 ثانية فقط وأضاف هدفا آخر ليقود إنتر ميلان للفوز 4-1 على كالياري باستاد سان سيرو الثلاثاء والتأهل إلى دور الثمانية في كأس إيطاليا لكرة القدم.

وضرب نابولي موعدا مع لاتسيو في دور الثمانية بعد فوز كل منهما على ملعبه أمام منافسين من الدرجة الثانية، حيث واصل تشيرو إيموبيلي تألقه مع لاتسيو وقاده للفوز 4-صفر على كريمونيزي.

وهز لورينتسو إنسيني مهاجم نابولي الشباك لأول مرة على ملعب فريقه هذا الموسم بعد أن سجل هدفين ليقوده للفوز 2-صفر على بيروجيا.

واستغل لوكاكو تمريرة خاطئة من كريستيان أوليفا ليسجل هدف إنتر الأول في الدقيقة الأولى في بداية مثالية للفريق صاحب الأرض، الذي يواجه في دور الثمانية الفائز من مباراة فيورنتينا ضد أتلانتا يوم الأربعاء.

وسجل المهاجم البلجيكي هدفا ثانيا ألغاه حكم الفيديو المساعد وأهدر فرصة تحويل كرة نيكولو باريلا العرضية القوية إلى المرمى لكن المخضرم بورخا فاليرو جعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 21.

وصنع باريلا هدفا آخر بعد ركلة ركنية نُفذت سريعا ليحرز لوكاكو هدفه الثاني بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني واختتم أندريا رانوكيا الأهداف بضربة رأس في الدقيقة 80.

وسجل كالياري، الذي خسر الآن خمس مباريات متتالية، هدفه الوحيد في الدقيقة 71 بعدما مرر ألبرتو تشيري الكرة بكعب القدم إلى أوليفا الذي أطلق تسديدة قوية في الشباك.