25/11/2023

كاس الاتحاد الافريقي - دور المجموعات - الجولة الاولى - النادي الافريقي من اجل انطلاقة قوية

Contenu: 

يستضيف النادي الإفريقي يوم غد الأحد بملعب حمادي العقربي برادس نادي "الاحلام " دريمس الغاني في اطار الجولة الأولى ذهابا لمرحلة المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي ( المجموعة الثالثة).

ويسعى النادي الافريقي الى تحقيق انطلاقة قوية بالفوز في بداية سباق طويل يامل من خلاله الفريق العبور الى نصف النهائي في مرحلة اولى ما يدعوه الى عدم التفريط في اية نقطة خاصة على ميدانه وذلك في انتظار تنقلات صعبة وطويلة في اطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا ريفرز يونايتد النيجيري وكلوب دو لوبيتو الأنغولي.

ويبدو فريق باب الجديد الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي والذي عرف انتعاشة ملحوظة في الفترة الاخيرة في سباق البطولة الوطنية وراكم النتائج الايجابية جاهزا لتحقيق نتيجة ايجابيه بدعم من جمهور غفير ووفي .ويحتل النادي الافريقي صدارة مجموعته في البطولة الوطنية ب18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات.

وللتحضير لمباراة يوم غد الاحد وفي ظل توقف نشاط البطولة في الفترة لماضية لاتاحة الفرصة لمشاركة للمنتخب التونسي في تصفيات كاس العالم 2026 اجرى النادي الافريقي مباراة ودية فاز فيها على مستقبل المرسى بهدفين نظيفين سجلهما كل من بسام الصرارفي وزهير الذوادي . وقد واصل تحضيراته في تربص مغلق بالحمامات.

ورغم غيابات محتملة يوم غد يعول المدرب سعيد السايبي على مجموعة من اللاعبين تجمع بين الخبرة والطموح لرفع التحدي في المباراة الافتتاحية ضد دريمز الغاني .وكان العميد وسام يحي تعرض إلى إصابة خفيفة قد تحرمه من المشاركة في اللقاء.

ومن جهته وصل نادي دريس الغاني يوم الخميس الى تونس وواصل تدريباته استعدادا للمباراة .ويحتل الفريق المركز 11 في بطولة غانا التي تضم 18 فريقا وذلك بعد 11 مقابلة .

ودعت هيئة النادي عبر بعض رسالة مسجلة لبعض نجوم الفريق في شريط فيديو نشرته على صفحة النادي جماهير الفريق الى التشجيع دون إشعال و رمي الشماريخ و المقذوفات لتجنب عقوبات محتملة وكلّ ما من شأنه أن يضرّ بمصالح النادي في مسابقات الكاف.

وتنطلق المباراة غدا على الساعة الثانية بعد الزوال بملعب حمادي العقربي برادس وسيديرها الحكم السّوداني محمود علي محمود إسماعيل.