10/04/2024

كرة السلة/الاتحاد المنستيري: نحو التعاقد مع المدرب المصري محمد الكرداني ولاعبان أجنبيان يعززان الفريق بتصفيات أبطال إفريقيا

Contenu: 

أكد صابر حرز الله رئيس فرع كرة السلة للاتحاد المنستيري أنّ المفاوضات مع المدرب المصري محمد الكرداني قطعت اشواطا متقدمة لتعويض عادل التلاتلي الذي عبر عن رغبته في مغادرة الفريق لاسباب خاصة.

وأوضح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الاربعاء أنّه بمجرد انهاء الاجراءات الادارية المتعلقة بفسخ عقد عادل التلاتلي، سيتم الاعلان الرسمي عن التعاقد مع محمد الكرداني مبرزا أنّه وقع الاتفاق مع المدرب المصري على عقد أهداف يتمثل في التتويج بالثنائي المحلي للموسم الجاري (البطولة والكأس) والتاهل في مرحلة أولى الى نهائيات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية للأندية لكرة السلة ثم المراهنة لاحقا على اللقب القاري.

وأفاد صابر حرز الله أن الاتحاد المنستيري سيدعم صفوفه خلال مشاركته الافريقية المرتقبة بلاعبين أجنبيين حاملين للجنسيتين الأمريكية والنيجيرية وذلك في مسعى لاستعادة اللقب الذي سبق لفريق عاصمة الرباط أن توّج به سنة 2022.

وتجدر الاشارة الى أنّ الاتحاد المنستيري سيخوض غمار البطولة الافريقية ضمن مجموعة "الصحراء" التي ستقام منافساتها من 4 إلى 12 ماي المقبل في قاعة "داكار أرينا" في العاصمة السنغالية داكار الى جانب كل من ريفرس هوبرز النيجيري والقوات المسلحة الرواندي وجمعية الديوانة السنغالية.

يذكر أن المدرب محمد الكرداني يملك تجربة ثرية في عالم كرة السلة إذ سبق له أن درب بالخصوص نادي الاتحاد السعودي ونادي الجزيرة المصري اضافة للمنتخب السعودي.