04/03/2021

كيسي ينقذ ميلان ويخطف التعادل أمام أودينيزي بركلة جزاء متأخرة

Contenu: 


سجل فرانك كيسي هدفا من ركلة جزاء في الرمق الأخير من المباراة لينقذ ميلان ويقوده للتعادل 1-1 مع أودينيزي يوم الأربعاء ما يعطي الفرصة لغريمه إنتر ميلان للابتعاد بصدارة بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم.
   وعانى ميلان لاختراق دفاع الزوار في غياب الهداف المصاب زلاتان إبراهيموفيتش وارتكب الحارس جيانلويجي دوناروما خطأ كلف فريقه هدفا في الدقيقة 68 حين فشل في التعامل مع ضربة رأس رودريجو بيكاو.
   لكن جناح أودينيزي ينس ستريجر لارسن لمس الكرة بذراعه داخل منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح كيسي فرصة انتزاع نقطة لأصحاب الضيافة من علامة الجزاء.
   وأبلغ كيسي خدمة دازون للبث "فقدنا نقطتين، لكن هناك المزيد من المباريات المقبلة.
   "علينا زيادة مستوانا لأننا لم نقدم أداء جيدا. علينا التعامل بشكل أفضل مع الاستحواذ على الكرة، لأن (أودينيزي) كان منظما خلف الكرة".
   وأضاف "من الوارد حدوث مثل هذه المباريات، لكن يجب علينا استعادة تركيزنا لأننا نلعب كل ثلاثة أيام".
   وجمع ميلان أربع نقاط من آخر أربع مباريات بالدوري ويملك المتصدر إنتر فرصة توسيع الفارق إلى ست نقاط اذا تغلب على بارما المتعثر غدا الخميس.
   ويحتل ميلان المركز الثاني ولديه 53 نقطة فيما يملك أودينيزي 29 نقطة في المركز 11.
   وأظهر ميلان بعض اللمحات لعودته إلى مستواه بفوزه الرائع 2-1 على مضيفه روما يوم الأحد لكن غياب إبراهيموفيتش وهاكان تشالهان أوغلو للإصابة كان واضحا أمام فريق المدرب لوكا جوتي.
   وأبعد أليسيو رومانيولي قائد ميلان محاولة إيليا نيستوروفسكي من على خط المرمى بعد الاستراحة.
   وتقدم أودينيزي بضربة رأس من بيكاو قبل أن يتسبب ستريجر لارسن في ركلة جزاء ليدرك كيسي التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.