24/10/2022

ماغديبورغ ينتصر على برشلونة ويتوج ببطولة العالم للأندية لكرة اليد للمرة الثانية

Contenu: 

توج فريق ماغديبورغ الألماني بلقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر غلوب" 2022 الـ(15)، للمرة الثانية في تاريخه على التوالي، بعد فوزه على منافسه برشلونة الإسباني في الأشواط الإضافية، بنتيجة 41 - 39 في ختام منافسات البطولة التي استضافتها الدمام خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري .

وكان اللقاء قد انتهى في وقته الأصلي بالتعادل 35-35، وفي الأشواط الإضافية تمكن فريق ماغديبورغ من التقدم بالنتيجة وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وعقب نهاية اللقاء، تسلم قائد فريق ماغديبورغ كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق برشلونة الميداليات الفضية، وحصل فريق كيلسي على الميداليات البرونزية والمركز الثالث، بعد فوزه على فريق الأهلي المصري بنتيجة 26-35، الذي حل في المركز الرابع.

وشهد اليوم الأخير إقامة عدد من المباريات لتحديد المراكز من الـ12-5، وحصل فريق الخليج السعودي على المركز السادس، بعد خسارته أمام الترجي الرياضي بنتيجة 30-31 في الثواني الأخيرة، ليحل الترجي في المركز الخامس.

وتمكن فريق بنفيكا البرتغالي من كسب منافسه فريق تاوباتي البرازيلي، بنتيجة 27-32 ليحل في المركز السابع، فيما حقق الفريق البرازيلي المركز الثامن.

وحل فريق مصر في المركز العاشر، بعد خسارته بنتيجة 34-19 من الكويت الكويتي، الذي حل تاسعاً، وتغلب فريق سيدني الأسترالي على فريق مينيستروس المكسيكي بنتيجة 29-33، ليحقق المركز الحادي عشر، فيما جاء مينيستروس في المركز الثاني عشر والأخير.