19/10/2018

مباراة نجم المتلوي و اتحاد بن قردان يوم الاحد في الرديف ( هيئة نجم المتلوي)

Contenu: 

 
 اعلنت الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوي ان مباراة فريقها مع اتحاد بنقردان ستجري يوم الاحد بملعب الرديف في اطار الجولة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
   
   واعربت الهيئة على صفحة النادي على "فايس بوك" عن شكرها لاعضاء الهيئة المديرة للهلال الرياضي بالرديف واحبائه الذين تجاوبوا ووافقوا على تقديم مباراة فريقهم هلال الرديف ليوم غد يوم السبت لفسح المجال لنجم المتلوي لاجراء مباراته يوم الاحد .
   وسيتبارى فريق نجم المتلوي يوم الاحد على الساعة 14 و30د مع اتحاد بنقردان في اطار الجولة الخامسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . وسيدير اللقاء امير العيادي.
   
   وفي سياق متصل كانت النقابة الأساسية للحرس الوطني بالمتلوي اعلنت يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2018، في بيان رسمي، أنها لن تقوم بتأمين مباريات النجم الرياضي بالمتلوي والتي من المقرر أن يحتضنها ملعب الرديف.
   وأوضحت النقابة بالخصوص أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار يعود إلى عدم جاهزية ملعب الرديف لإحتضان مباريات كبرى تشهد توافداً جماهيرياً غفيراً، إضافة إلى عدم ملائمته للشروط القانونية كما عبرت النقابة في بيانها عن استنكارها لما اسمته "تجاهلاً للتنسيق معها من قبل السلط الجهوية"، التي حملتها النقابة مسؤولية موافقتها على احضان لقاءات نجم المتلوي في ملعب الرديف.