21/01/2020

مدرب مانشستر يونايتد يلمح إلى إمكانية التعاقد مع لاعبين على المدى القصير بعد إصابة راشفورد

Contenu: 


  
 

ألمح النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، إلى إمكانية ضم لاعبين لفترة قصيرة، وذلك بعد النكسة التي تعرض لها الفريق بإصابة مهاجمه ماركوس راشفورد ستبعده ما لا يقل عن ستة أسابيع عن الملاعب.
   وتعرض الدولي الانجليزي لإصابة بعد دخوله بديلا في مباراة من الدور الثالث لكأس انجلترا ضد ولفرهامبتون منتصف الأسبوع الماضي، وغاب عن المواجهة التي خسرها "الشياطين الحمر" (صفر-2) أمام الغريم ليفربول المتصدر في الدوري الأحد.
   
   وقال سولسكاير بعد اللقاء: "تعرض (راشفورد) لإصابة سيئة ... لن يعود (قريبا)، سيغيب لحوالي ستة أسابيع ومن ثم سيبدأ مرحلة إعادة التأهيل".
   
   وتابع "لقد عانينا من الاصابات للاعبين مهمين هذا الموسم" في إشارة الى الفرنسي بول بوغبا والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، مضيفا "هناك لاعبون نرغب في ضمهم على المدى الطويل ولن تتغير أسماؤهم فقط لأن لدينا لاعبين مصابين للشهرين أو الثلاثة أشهر المقبلة. قد نوقع مع لاعبين لفترة قصيرة".
   
   من جهته، أكد راشفورد الذي سجل 22 هدفا للشياطين الحمر في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 14 في البطولة، أنه سيعود أقوى من قبل.
   
   ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس في الـ"برمير ليغ" بفارق خمس نقاط عن تشلسي الرابع ومتقدما بفارق الأهداف فقط عن ولفرهامبتون السادس، وأوقعته القرعة مع كلوب بروج البلجيكي في الدور الـ32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".