15/11/2019

مصر تتعادل مع كينيا بهدف لهدف

Contenu: 

سقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب كينيا بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.
   
   وتقدم الفراعنة بهدف لمحمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 42 غير أن منتخب كينيا أدرك التعادل بهدف لميشيل أولينغا في الدقيقة 67.
   
   وظهر المنتخب المصري بمستوى هزيل في أول مباراة رسمية مع المدرب الجديد حسام البدري وتأثر بغياب أبرز نجومه محمد صلاح للإصابة.
   
   كما قدم الفريق أداء متواضعا فنيا وبدنيا وهو مكن منافسه المنتخب الكيني بقيادة مدربه فرانسيس كيمانزي من تحقيق نتيجة التعادل.
   
   وتألق محمد الشناوي حارس مصر وأنقذ مرماه من هدف محقق من انطلاقة رائعة من أولينغا. كما عانى منتخب مصر من البطء الشديد في تحضير الهجمات وغياب التفاهم والتجانس بين لاعبيه غير أن محمود كهربا وضد مجريات اللعب نجح في تسجيل هدف التقدم لصالح الفراعنة في الدقيقة 42 من خطأ مشترك بين الدفاع وحارس المرمى الكيني لينتهي الشوط الأول بتقدم المصريين.
   
   وفي الشوط الثاني، لم يشهد مردودا مختلفا من منتخب مصر الى ان نجح ميشيل أولينجا في تسجيل هدف التعادل لصالح كينيا من خطأ ساذج من النني في تمرير الكرة لأحمد فتحي الذي فقد الاستحواذ ليحولها أولينغا في شباك الفراعنة في الدقيقة 67.
   
   وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطا من لاعبي منتخب مصر وضاعت محاولة سانحة من كهربا لينتهي اللقاء بالتعادل.