24/04/2019

من خلال لعبه في الدوري الاقوى عالميا..صالح الماجري و وزير السياحة يبحثان سبل الترويج للسياحة التونسية

Contenu: 

بحث لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة صالح الماجري محترف فريق دالاس مافريكس الامريكي خلال لقائه مساء امس الثلاثاء رفقة رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي بالسيد روني الطرابلسي وزير السياحة والصناعات التقليدية " كيفية ترويج اللاعب العالمي لصورة تونس في الولايات المتحدة الأمريكية واوجه دعم الوجهة السياحية التونسية في السوق الأمريكية" .

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي لجامعة كرة السلة فقد " اوضح وزير السياحة والصناعات التقليدية لكل من صالح الماجري وعلي البنزرتي أنه سيتم العمل على حسن استغلال مشاركة منتخبنا المونديالية المقبلة في الصين من اجل التعريف ببلادنا كوجهة سياحية عالمية .. والبداية ستكون عبر سلسلة من الإجتماعات مع المسؤولين الصينيين لدراسة سبل الترويج لتونس في منافسات كأس العالم لكرة السلة".

وفي معرض حديثه مع علي البنزرتي أكد الطرابلسي " استعداد وزارة السياحة لتبني التظاهرات الكبرى التي من شأنها مزيد الترويج لصورة تونس خارج حدود الوطن" .

وفي هذا السياق تم الإتفاق على تكفل الوزارة بمخيم ال NBAالسنوي الذي سيقام بتونس بداية من 2020 إضافة الى السعي لاستقدام المباراة الإستعراضية السنوية لنجوم الدوري الأمريكي للمحترفين وهو ما سيكون له انعكاسات إيجابية على السياحة التونسية وعلى صورة تونس وإشعاعها دوليا ".