14/11/2017

مهاجم مانشستر يونايتد يرجع اخفاقاته الاخيرة الى مردود الفريق الضعيف

Contenu: 

 

   صرح"روميلو لوكاكو" أن إخفاقه في تسجيل الأهداف مع "مانشستر يونايتد" في المباريات الأخيرة يعود إلى عدم ظهور الفريق بنفس الشكل الذي كان عليه في بداية موسم البطولة الإنقليزية
   لكرة القدم.
   وسجل لوكاكو سبعة أهداف في 11 مباراة بالبطولة لكنه أخفق في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع يونايتد الذي خسر مرتين في آخر ثلاث مباريات ليصبح في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن جاره "مانشستر سيتي" المتصدر.
   وسجل لوكاكو (24 عاما) هدفين في تعادل بلجيكا 3-3 مع المكسيك وديا يوم الجمعة الماضي وقال إنه يتمنى العودة إلى إحراز الأهداف ومساعدة يونايتد على اللحاق بسيتي.
   وصرح لوكاكو لشبكة "سكاي سبورتس" "بدأنا الموسم بالتفوق على المنافسين والسيطرة على المباريات وصناعة الفرص لكن في الأسابيع الأخيرة لم نقدم نفس الأداء وهذا تسبب في مواجهتي لصعوبات في التسجيل".
   وأضاف "هذا الأمر يمكن أن يحدث خلال الموسم لكن الآن سيعود لاعبون من الإصابة وأتمنى أن نقدم مستويات أفضل مما كنا نقدمه في بداية الموسم. نستطيع صناعة الفرص وتسجيل الأهداف".
   وأكد لوكاكو أن عودة "زلاتان إبراهيموفيتش" من الإصابة ستمنحه المزيد من الدوافع للتألق. ويتعافى المهاجم السويدي حاليا من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة قرب نهاية الموسم الماضي.
   وقال لوكاكو "هذا يمنحني الدافع حقا لأنه من اللاعبين المميزين في التشكيلة .. عودة إبراهيموفيتش ستساعدنا لمطاردة سيتي".