26/03/2024

مولدية بوسالم تتغيب عن بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة بسبب الإصابات وغياب الدعم

Contenu: 

 أعلنت الهيئة المديرة لمولدية بوسالم اليوم الثلاثاء أنّها لن تشارك في بطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة التي ستقام في مصر الشهر القادم.

واشارت في توضيح على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ان الاصابات وعدم الجاهزية البدنية لركائز الفريق الأول للكرة الطائرة من جهة، وغياب الدعم المادي من جهة أخرى، هي التي دفعتها نحو قرار عدم المشاركة في البطولة الافريقية للاندية . وكتبت في هذا السياق " إن الاصابات التي تعرض لها بعض ركائز الفريق في هذه الفترة الحرجة من الموسم وعدم الجاهزية البدنية للبعض الآخر كانت من أهم أسباب قرار العدول عن المشاركة القارية" .

وأضافت أنّ المشاركة في البطولة الافريقية ستتطلب مصاريف كبيرة ستثقل كاهل خزينة الجمعية وذلك في ظل الوضع المادي المتردي للجمعيات الرياضية.

وأعربت أنّ قرار عدم المشاركة القارية، هو قرار مؤلم للاعبين وللهيئة المديرة والأحباء، محملة من وصفتها بالأطراف المشرفة على اللعبة المسؤولية بسبب ما أعتبرته تجاهلا للدعم والمساندة داعية انصارها الى الوقوف الى جانب فريقهم بعد ترشحه للدور نصف النهائي في البطولة الوطنية والانطلاق في خوضه غمار الكأس..

يذكر أنّ مولدية بوسالم كانت توج بلقب النسخة الاخيرة من البطولة الافريقية للأندية بانتصاره في الدور النهائي على الزمالك المصري بثلاثة اشواط مقابل شوطين .