18/03/2022

ميسي يرفض فكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان

Contenu: 

نفت تقارير صحفية فرنسية، صحة الأنباء التي تتحدث عن رغبة مهاجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في الرحيل عن البطولة الفرنسية لكرة القدم "ليغ 1"، والعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب شبكة "أرمسي سبور" الفرنسية، فإن ميسي لا ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، رغم أدائه المتواضع مع الفريق هذا الموسم، وخروجه المبكر من رابطة أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني في مواجهة أهدر فيها ميسي ركلة جزاء خلال لقاء الذهاب.

ويعيش النجم الأرجنتيني فترة حرجة بصحبة النادي الباريسي، في ظل توتر علاقته بالجماهير التي هتفت ضده خلال المواجهة الأخيرة أمام بوردو في البطولة الفرنسية.

ورغم صفارات الجماهير، لا ينوي ميسي البالغ من العمر (34) عاماً، الرحيل عن صفوف النادي الفرنسي الصيف المقبل، في ظل إصراره التام على إكمال عقده الممتد لموسمين، وتحقيق النجاحات المطلوبة في فرنسا.

ونفى المصدر ذاته، وجود اتصالات تجمع ميسي بناديه السابق نادي برشلونة، خاصة أن النجم الأرجنتيني بدأ بالاستقرار في فرنسا بصحبة عائلته، ولا ينوي العودة إلى إسبانيا الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن ميسي وقّع عقداً يمتد لعامين مع باريس سان جيرمان، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب بعد خوضه (18) مواجهة في البطولة الفرنسية "ليغ 1"، أحرز خلالها هدفين فقط، مع صناعة (11) هدفاً آخر.