09/07/2020

نابولي يفوز على مستضيفه جنوة في الدوري الإيطالي

Contenu: 

منح هدف هيرفينج لوزانو في الشوط الثاني الفوز 2-1 لنابولي على مستضيفه جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما كان أحدث ضحايا القاعدة الجديدة المثيرة للجدل للمسة اليد الأربعاء.

واعتقد نابولي صاحب المركز الخامس أنه تقدم بعد ست دقائق من البداية عندما أحرز إلجيف إلماس هدفا من مدى قريب بعدما فشل دفاع جنوة في إبعاد الكرة إثر ركلة ركنية.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه لاعبو جنوة لإعادة استئناف اللعب قرر الحكم مراجعة الواقعة في شاشة على جانب الملعب ليلغي الهدف في النهاية بعد أكثر من ثلاث دقائق من تسجيله.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الكرة لمست أطراف أصابع المدافع كوستاس مانولاس قبل أن تذهب إلى إلماس رغم أن ذلك لم يؤثر على مسار الكرة.

وكاد جنوة أن يتقدم فجأة عندما ارتطمت تسديدة فرانشيسكو كاساتا بالقائمة بعدما لمست يد الحارس أليكس ميريت قبل أن يسجل دريس ميرتنز هدف التقدم لنابولي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بتسديدة منخفضة رائعة تجاوزت ماتيا بيرين حارس جنوة.

وأدرك جنوة، الذي ظل في منطقة الهبوط، التعادل بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني عبر ضربة رأس من إدواردو جولدانيجا إثر ركلة ركنية.

وجاء هدف الفوز في الدقيقة 66 عندما أرسل فابيان رويز تمريرة طويلة خلف دفاع جنوة إلى المكسيكي لوزانو الذي حافظ على هدوئه وأودع الكرة في شباك بيرين بتسديدة قوية.