24/02/2024

نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي بتاهل الى ربع النهائي

Contenu: 

 تأهل نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، إلى الدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا، بعد التعادل يوم أمس الجمعة مع نادي الهلال السوداني، في ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي، 0-0 .

ورفع نادي بيترو أتليتيكو رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما يحتل الهلال السوداني الوصافة بـ 5 نقاط فيما سيتبارى، اليوم السبت ، الترجي التونسي (5نقاط) والنجم الساحلي ( 4نقاط).

وبعد ان ضمن بيترو اتليتيكو احدى بطاقتي المجموعة في ربع النهائي اصبحت بقية الفرق الثلاثة تسعى الى الفوز بالبطاقة الثانية بحظوظ متفاوتة مما سيشعل المنافسة اليوم في مباراة الكلاسيكو التونسي بين النجم الساحلي والترجي الترجي وكذلك في مباراتي الجولة الاخيرة. ولم يعد مجال للفريقين التونسيين ان يتاهلا معا حيث لم يعد المجال يتسع لاكثر من فريق واحد في ربع النهائي عن المجموعة.

 

ومن جهة اخرى عاد نادي سيمبا التنزاني، امس، بنقطة تعادل ثمينة من تنقله إلى أبيدجان، لمواجهة نادي أسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة الخامسة ضمن المجموعة الثانية، من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

واستطاع نادي سيمبا التنزاني،الذي يدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة فرض التعادل بنتيجة 0-0، على مضيفه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، ليُبقي على أمل تأهله إلى الدور القادم قائما، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في وصافة الترتيب، في انتظار المباراة الثانية في نفس المجموعة، اليوم السبت ، بين نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني (4 نقاط) والوداد البيضاوي المغربي (3نقاط).

وحافظ نادي أسيك ميموزا على مشواره من دون خسارة في دور المجموعات لحد الآن، بعد أن ضمن تأهله مسبقا إلى ربع النهائي في الجولة الرابعة، حيث يملك الآن 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعد 3 انتصارات وتعادلين.