07/07/2017

هل يصبح النجم الفرنسي الشاب مبابي أحد أغلى اللاعبين في العالم ؟

Contenu: 


   
 ذكرت تقارير صحفية أنه بات من المقرر أن يصبح الفرنسي الشاب كيليان مبابي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وذلك في حال تمت صفقة انتقاله من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد الاسباني.
   
   وقالت هذه التقارير إن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع مبابي خلال هذا الصيف وعدم الانتظار حتى 2018 كما كان يتردد وتعتزم إدارة النادي الإسباني دفع رسوم أكثر مما دفع مانشستر يونايتد الانقليزي لجلب الفرنسي بول بوغبا من صفوف جوفنتوس قبل عام واحد.
   
   ويبدو أن المهاجم ألفارو موراتا على بعد خطوة من الرحيل عن ''اللوس بلانكوس'' إلى مانشستر يونايتد خلال الأيام المقبلة ولذلك يسعة رئيس الريال فلورنتينو بيريز وخلفه مدرب الفريق زين الدين زيدان للتعاقد مع مهاجم بمواصفات فريدة لتعويضه.
   
   يذكر أنه تسعى عدة أندية كبرى لخطف مبابي من موناكو فبخلاف ريال مدريد تحاول أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي الانقليزية الظفر بخدمات النجم الشاب.
   
   وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد عرض قبل أسبوعين 110 ملايين يورو على موناكو من أجل مبابي لكن إدارة الأخير رفضت العرض ما يعني أن قيمة انتقال مبابي إن حدثت ستزيد على هذا المبلغ.
   
   اللاعب نفسه كانت لديه شكوك حول فائدة انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف ومدى الوقت الذي سيمنح له للتعبير عن إمكاناته خاصة أنه يرغب في لعب أدوار مهمة مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم بنهاية الموسم لكن المدرب زين الدين زيدان طمأنه في هذا الشأن.
   
   

كلمات مفاتيح