08/11/2017

يهم تونس في صورة الترشح لكأس العالم..الفيفا تعاقب الجامعة المصرية بعد اقتحام الملعب فرحا عند الترشح في ملعب برج العرب

Contenu: 


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، عن معاقبة الاتحاد المصري لكرة القدم بتغريمه 20 ألف فرنك سويسري، وتوجيه تحذير له بسبب سوء السلوك، خلال اللقاء الذي جمع المنتخب المصري بنظيره الكونغولي برسم تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
   
   ونقلت مصادر اعلامية ان "الفيفا عاقب مصر بفرض غرامة مالية قدرها 20 ألف فرنك سويسري، وتوجيه تحذير لها بسبب سوء السلوك خلال لقاء الكونغو". 
   
   وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن هذه العقوبة جاءت بسبب "اجتياح الإعلاميين للملعب، وإشعال الألعاب النارية من جانب الجماهير، بالإضافة إلى عدم رفع علمي الدولتين داخل الملعب".
   
   وكان المنتخب المصري قد فاز على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد، مما أدى إلى اجتياح اللاعبين والإعلاميين لأرض الملعب قبل نهاية اللقاء.
   
   وشهدت مواجهة مصر والكونغو فرحة عارمة بعد تسجيل اللاعب المصري محمد صلاح للهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما تسبب في اجتياح الملعب من جانب البدلاء والإعلاميين قبل نهايتها.
   يذكر أن مصر ضمنت التأهل إلى كأس العالم 2018 بعد الفوز على الكونغو، قبل أن تتجه إلى غانا الأحد المقبل لملاقاة منتخبها في الجولة الأخيرة من التصفيات.