24/04/2017

NBA.. كليفلاند كافالييرز أول المتأهلين الى الدور الثاني من البلاي أوف

Contenu: 

تابع حامل اللقب كليفلند كافالييرز ما أصبح "عادة" في الأعوام الأخيرة وأنهى الدور الأول من البلاي أوف باكتساح نظيف بعد تغلبهم على إنديانا بيسرز في المباراة الرابعة 106-102.
وإن كانت السلسلة إجمالاً قد بدت في مجرياتها يسيرة على الكافز وقائدهم ليبرون جيمس، إلا أن الحائز على جائزة الـ MVP أربع مرات كان له رأي آخر:
"عليك أن تضع التحديات لنفسك وتختبر قوتك الذهنية لتعود عاماً بعد آخر وتكرر القيام بالأمور الصائبة، وهذا يتطلب أن يكون جسدك في أحسن حال، وأن تقود فريقك لتحاولوا تحقيق النجاح معاً. صدقوني، إنه أمر صعب للغاية".
إنديانا لم يشاؤوا أن تكون المباراة خاتمة حزينة للسلسلة على أرضهم، فجاروا الكافز خلال الربع الأول قبل أن يضع الملك بصمته مبكراً في ثاني الأرباع وينهي الشوط الأول بـ 20 نقطة ويمنح الضيوف التقدم بفارق 6 نقاط.
الكافز تمكنوا من توسيع الفارق في الربع الثالث بفضل كايري إيرفينغ هذه المرة، حيث أسهم"آنكل درو" في أكثر من نصف نقاط فريقه بتسجيل 16 نقطة من 30 لكليفلاند في هذا الربع، ولكن استماتة البيسرز أعادتهم لأجواء اللقاء مجدداً بفضل ستيفنسون وتيرنر اللذان منحا فريقهما الأفضلية في الدقائق الأخيرة، فجاء رد جيمس قاسياً بثلاثية التقدم قبل أن يضيع بول جورج آخر آمال فريقه مواصلاً أداءه السيء خلال المباراة.
جورج أضاع 16 تسديدة خلال المباراة واكتفى بـ 15 نقطة، وعبّر عن إحباطه بالخروج والخسارة أمام جيمس مراراً وتكراراً:
"من المحبط حقاً أن تواصل الخسارة أمام نفس الفريق ونفس الشخص، ولكن في نهاية المطاف هو الشخص الذي عليّ دوماً أن أواجهه".
ليبرون أنهى اللقاء بدبل دبل مع 33 نقطة و10 ريباوند، وأضاف كايري 28 نقطة وديرون ويليامز 14 نقطة.
في صفوف البيسرز كان ستيفنسون أفضل المسجلين بـ 22 نقطة، وأضاف مايلز تيرنر 20 نقطة مع 9 ريباوند.
الكافز ضمنوا لأنفسهم فترة استراحة جيدة الآن بانتظار الفائز من مواجهة ميلووكي وتورنتو...
في حين انتهى موسم البيسرز بانتظار صيف غامض قد يحمل معه رحيل نجمهم الأول ونهاية قصة بول جورج في إنديانا.