01/05/2017

NBA.. يوتاجاز يحقق المفاجأة و الليلة إنطلاق سلسلة الفرجة بين سان انطونيو و هوستن

Contenu: 

لم يتوقع أشد المتفائلين قبل انطلاق سلسلة الأدوار الخاصة ببلاي اوف 2017 للبطولة الامريكية المحترفة لكرة السلة ان يتمكن فريق يوتا جاز من الترشح على حساب لوس انجلس كليبرز و نجومه مثل كريس بول،جامال كراوفورد،دجوردان أو ڤريفين.. .

و اتسمت السلسلة بالتشويق و امتدت الى حدود اللقاء السابع و الفاصل امس ليلا بلوس انجلس الذي يتمتع بأسبقية القاعة.، و انتهت المباراة للضيوف بعد مباراة جيدة للاعبيه رودي ڤوبار أو ڤوردن هايوارد صاحب 26 نقطة و هيل و فايفرز الذان أمضيا 17 نقطة لكل منهما.

و هكذا يلاقي يوتا جاز في نصف نهائي المقاطعة الشرقية ڤولدن ستايت في مهمة شبه مستحيلة .

من ناحية أخرى انتهت مواجهة بوسطن سلتيكس و واشنطن ويزاردس 123-111 في اللقاء الأول من نصف النهائي المقاطعة الشرقية الذي بدأ بالتوازي أمس بفوز لبوسطن مع 33 نقطة لأزايا توماس.

اما الليلة فتنطلق سلسلة الفرجة الكبيرة  في حوار نصف نهائي الغرب بين سان أنطونيو سبيرز فريق باركر،جينوبيلي،ليونارد،ڤازول و آلدريدج في مواجهة هوستن روكاتس، فريق جيمس هاردن.

و أخيرا و دائما في برنامج الليلة، يلاقي البطل كليفلاند كافالييرز و نجمه ليبرون جايمس تورونتو رابترز في اللقاء 1 من نصف نهائي المقاطعة الشرقية في سلسلة، منطقيا لن يجد فيها زملاء الكينغ و وايرفينغ و كورفر مشاكل كبيرة للمرور لنهائي المقاطعة

ر/ب