20/09/2018

بطولة العالم للجيدو.. تونس تشارك بأربعة لاعبين

Contenu: 


   
   - يشارك الجيدو التونسي في بطولة العالم للجيدو بباكو ( اذريبيجان ) من 20 الى 26 سبتمبر الجاري باربعة مصارعين ( 2 في صنف الذكور و2 في صنف السيدات) وهم عبد العزيز بن عمار(81 كلغ) وفيصل جاء بالله ( ما فوق 100 كلغ) ومريم البجاوي (63 كلغ ) ونهال شيخ روحه ( مافوق 78 كلغ ) حسب ما افاد به وكالة (وات ) اسكندر حشيشة رئيس الجامعة التونسية للجيدو الذي يرافق المنتخب التونسي الى باكو. 
   
   وقال انيس الونيفي المدرب الوطني للجيدو في تصريح لوكالة "وات" ان المنافسة قوية في بطولة العالم ما يجعل المهمة صعبة امام ممثلي الجيدو التونسي رغم تالقهمم على الصعيد الافريقي مضيفا ان نهال شيخ روحه يمكن ان تطمح في الفوز بميدالية والصعود على منصة التتويج
   ويذكر ان نهال شيخ روحه المصنفة 12 عالميا حسب الاتحاد الدولي للجيدو تحصلت على الميدالية البرنزية في دورة الجائزة الكبرى ببودابيست .
   
   ويدخل غدا كل من عبد العزيز بن عمار ورمريم البجاوي رهان المنافسات .وسيلاقي بن عمار التشيكي موسيل في الدور الثاني اما مريم البجاوي فستلاقي البريطاينة ليفساي امي . 
   وسيلاقي فيصل جاء بالله في اليوم الاخيرللبطولة في الدور الثاني منافسه الهولندي دورتاي فيما تتبارى نهال شيخ روحه في اول مقابلة لها مع كوترو كيلي من الولايات المتحدة الامريكية..