02/06/2020

-ساوثامبتون يمدد تعاقده مع المدرب هازنهوتل حتى 2024

Contenu: 


 مدد رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون تعاقده لأربع سنوات ليستمر مع النادي حتى 2024، وبعد ثمانية أشهر من خسارة فريقه القياسية 9 - صفر أمام ليستر سيتي في البطولة الإنجليزية لكرة القدم.
   وتغير شكل الفريق مع المدرب البالغ عمره 52 عاما، والذي انضم لساوثامبتون بعقد لمدة عامين ونصف العام في ديسمبر كانون الأول 2018 بعد إقالة مارك هيوز، وأنقذه من الهبوط الموسم الماضي.
   وبعد بداية متوسطة للموسم الجاري، استمتع ساوثامبتون بفترة من الأداء القوي في ديسمبر ونجح في الفوز على ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي.
   وقال مارتن سيمينز الرئيس التنفيذي لساوثامبتون في بيان "متابعة كيفية تعافي الفريق الأول حول فترة عيد الميلاد تحت قيادة قوية جعلنا نرى بوضوح كيفية المضي قدما".
   وأضاف "من المهم الآن للنادي... أن يضع كل عناصر الدعم تحت قيادة رالف لتحقيق النجاح والأمر لا يتعلق بآخر تسع مباريات في الموسم لكن على المدى البعيد لمستقبل النادي".
   وأكد هازنهوتل، الذي يحظى بشعبية بين مشجعي النادي بسبب أسلوبه الممتع في اللعب والاعتماد على اللاعبين الشبان، أنه كان من السهل اتخاذ قرار تمديد التعاقد.
   وقال هازنهوتل "قلت عند وصولي. إننا في بداية رحلة طويلة كما أنها رحلة ستجلب المشاعر وأتمنى كذلك الإمتاع. قضينا بالفعل لحظات كان بوسعنا الاحتفال فيها معا وبعض اللحظات.. المليئة بالتحديات".
   ومدد ساوثامبتون أيضا عقد مساعد المدرب ريتشارد كيتسبيتشلر.
   وكان ساوثامبتون يحتل المركز 14 في الدوري قبل تسع مباريات على نهاية الموسم عندما تسببت جائحة كوفيد-19 في إيقاف المسابقة.
   وعادت أندية البطولة الإنجليزية إلى التدريبات بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ومن المنتظر استئناف الموسم في 17 جوان .