19/05/2022

عادل السليمي مدربا جديدا للنادي الافريقي

Contenu: 
 
 
أعلن النادي الإفريقي يوم الخميس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن تعيين عادل السليمي في خطة مدرب أول لفريق أكابر كرة القدم إلى غاية شهر جوان 2024 خلفا لمنتصر الوحيشي الذي تمّ التخلي عن خدماته اثر الخسارة امام النجم الساحلي بهدف دون رد امس الاربعاء على ملعب حمادي العقربي برادس لحساب الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
 
واضاف النادي الافريقي انه سيتم الإعلان عن التركيبة النهائية للإطار الفني في بلاغ لاحق.
 
وكانت اخر المحطات التدريبية لعادل السليمي توليه خطة مدرب مساعد للمنتخب التونسي قبل اعلان الجامعة التونسية لكرة القدم في ديسمبر الماضي عن انهاء العلاقة التعاقدية معه في اعقاب المشاركة في كاس العرب للامم التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وسبق لعادل السليمي، المهاجم الدولي السابق خلال فترة التسعينات والذي لعب بالخصوص بالوان النادي الافريقي ونانت الفرنسي وفرايبورغ الالماني، ان تولى تدريب مستقبل قابس ومستقبل المرسى وفريقي المرخية والخور القطريين.
 
ويحتل النادي الافريقي في ختام مرحلة الذهاب من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى المركز الخامس قبل الاخير برصيد 7 نقاط بالتساوي مع النادي الصفاقسي على بعد 9 نقاط كاملة من الترجي الرياضي المتصدر.