02/06/2020

لايبزيغ يتقدم للمركز الثالث بالفوز 4-2 على مضيفه كولونيا

Contenu: 

 

استعاد رازن بال شبورت لايبزيغ المركز الثالث في بطولة الدرجة الأولى الألمانية لكرة القدم بفوز عريض على مستضيفه كولونيا 4-2 مساء يوم الاثنين ليحكم قبضته على أحد المراتب المؤهلة إلى رابطة أبطال أوروبا قبل خمس جولات من النهاية.
   ووضع الفوز الثاني في آخر ست مباريات في البطولة لايبزيغ فوق بروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن بنقطتين مع تأهل أصحاب المربع الذهبي إلى دور المجموعات برابطة الأبطال.
   وصعق كولونيا الفريق الضيف في الدقيقة السابعة عندما تابع جون كوردوبا كرة داخل المرمى لكن لايبزيغ قلب الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول.
   وأحرز باتريك شيك هدفه التاسع هذا الموسم بإدراك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 20 قبل أن يمنح كريستوفر نكونكو التقدم للفريق الضيف عندما سدد الكرة من فوق الحارس تيمو هورن من وضع انفراد في الدقيقة 38.
   وفي بداية سريعة في الشوط الثاني عزز لايبزيغ من تقدمه عندما مرر الحارس بيتر غولاتشي كرة إلى المهاجم تيمو فيرنر ليضعها في الشباك.
   ومنح البديل أنطوني موديست الأمل لكولونيا بتقليص الفارق في الدقيقة 55 لكن ذلك لم يدم سوى لدقيقتين إذ أعاد داني أولمو تقدم لايبزيغ بفارق هدفين.
   ويحتل لايبزيج المركز الثالث برصيد 58 نقطة متأخرا بنقطتين عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني وتسع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.