06/12/2019

مدرب النجم الساحلي يعرب عن ثقته الكبيرة في المجموعة للانتصار على بلاتينيوم

Contenu: 

اعرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب النجم الرياضي الساحلي عن ثقته في "خبرة عناصر الفريق" لتحقيق نتيجة ايجابية في زيمبابوي عندما يحل ضيفا على بلاتينيوم لحساب المجموعة الثانية في الجولة الثانية بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت انطلاقا من الساعة 14.

وافتتح النجم مشواره بالفوز في ملعب رادس 1- صفر أمام الأهلي المصري (بطل افريقيا 8 مرات) في الجولة الاولى للمسابقة بينما خسر بلاتينيوم أمام مستضيفه الهلال السوداني 2/1.

واوضح غاريدو الذي تولى قيادة النجم الشهر الماضي " نعرف افريقيا جيدا وكل اللاعبين يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المسابقات. سنسعى لتحقيق الانتصار على بلاتينيوم على ميدانه".

ويعول المدرب الاسباني (الفائز بكأس الاتحاد الافريقي سابقا مع الأهلي المصري والرجاء المغربي) على عناصر الخبرة مثل عمار الجمل والقائد ياسين الشيخاوي والمخضرم ماهر الحناشي للعودة بنتيجة ايجابية من زيمبابوي.

ويدرك النجم الذي يغيب عن صفوفه ايمن بن عمر وحمزة لحمر وايهاب المساكني للإصابة والمدافع صدام بن عزيزة للإيقاف أن تحقيق الانتصار سيعزز فرصه في التأهل لدور الثمانية بالبطولة التي توج بلقبها مرة واحدة سنة 2007