21/03/2019

منتخب المانشافت يتعادل مع صربيا

Contenu: 

ظهرت ألمانيا بشكل واعد مع عودتها للمنافسات الدولية في ثوب جديد بالتعادل 1-1 مع ضيفتها صربيا وديا يوم الأربعاء وقدمت اشارات على تحسنها بعد عام 2018 
   الذي خرجت ألمانيا من الدور الأول لكأس العالم في روسيا 
   ولعب الفريق بشراسة وسرعة أكبر مقارنة بالسنوات الأخيرة حيث لعب كاي هافرتس ويوليان براندت وليروي ساني خلف المهاجم تيمو فيرنر واحتاج الفريق صاحب الضيافة لثلاث دقائق فقط للتسديد على المرمى حيث سدد هافرتس الكرة في حارس صربيا ماركو دميتروفيتش عقب تمريرات سريعة.
   واستبعد يواخيم لوف مدرب ألمانيا مؤخرا ثلاثة لاعبين ممن شاركوا في فوز ألمانيا بكأس العام 2014 وهم جيروم بواتنج وماتس هوملز وتوماس مولر مفضلا ضخ دماء جديدة حيث يستعد فريقه لبداية مشواره في تصفيات بطولة أوروبا 2020 أمام هولندا يوم الأحد.
   وتقدمت صربيا للأمام بعد 11 دقيقة ومن أول ركلة ركنية لها وصلت الكرة إلى لوكا يوفيتش الذي سددها برأسه مسجلا أول أهدافه الدولية.
   ومن المرجح أن يكون اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والذي سجل 22 هدفا في 35 مباراة مع اينتراخت فرانكفورت هذا الموسم هدفا للعديد من الأندية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية حيث ذكرت تقارير أن أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة أبدت اهتمامها.
   وكاد فيرنر أن يدرك التعادل في مناسبتين قبل أن تهدر صربيا فرصة سانحة عندما سدد آدم ليايتش فوق العارضة.
   لكن الألمان زادوا الايقاع وأهدروا العديد من الفرص في الشوط الثاني قبل أن يدرك البديل ليون جوريتسكا تعادلا مستحقا في الدقيقة 69.
   وتدين صربيا بالفضل للحارس دميتروفيتش في الخروج بالتعادل حيث أنقذ مرماه من عدة فرص خطيرة ليحرم الألمان من تسجيل الهدف الثاني.
   وأكملت صربيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ميلان بافلوف بسبب تدخل عنيف على ساني.