21/06/2022

الرابطة المحترفة الاولى:اتحاد المنستير يبحث عن الانتصار غدا و يأمل في فوز النجم ال"جار " في لقاء الكلاسيكو

Contenu: 

 دخل سباق مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم منعرجا حاسما لتحديد هوية بطل تونس للموسم الرياضي 2021 – 2022.

وانحصر التنافس بين الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد الرياضي المنستيري، وذلك قبل جولتين من اسدال الستار على مشوار البطولة.

وفي هذا الاطار سيكون ملعب مصطفى بن جنات غدا الأربعاء مسرحا للقاء الاتحاد الرياضي المنستيري صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بالاتحاد الرياضي ببن قردان متذيل الترتيب بـ 3 نقاط.

وسيسعى أبناء المدرب فوزي البنزرتي، المنتشين بفوز مستحق نهاية الأسبوع الماضي على النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 2 - 0 الى تحقيق الانتصار السادس والثالث على التوالي لمواصلة مسيرتهم المميزة للابقاء على حظوظهم في المنافسة على اللقب الأول في تاريخهم الى حد الجولة الأخيرة.

وسيخوض زملاء اللاعب هيكل الشيخاوي المباراة باندفاع هجومي وبروح انتصارية عالية، حيث لن يقبل أبناء عاصمة الرباط بغير النقاط الثلاث في مباراتهم غدا الاربعاء ، وياملون في ان يحقق النجم الجار "مفاجاة " في لقاء الكلاسيكيو الذي سيجمعه بعد غد الخميس بالترجي الرياضي التونسي.

ولئن كانت حظوظ الاتحاد الرياضي المنستيري هي الأوفر لكسب نتيجة المباراة، نظرا للأداء وللقوة الهجومية التي امتاز بها خطه الأمامي في الجولات الثمانية الماضية عبر هز شباك منافسيه في 12 مناسبة، مقابل هشاشة دفاع ضيفه اتحاد بن قردان الذي قبل 15 اصابة،ليكون بذلك صاحب أضعف خط دفاع في مرحلة التتويج، فانّ ذلك لن يمنع أبناء بنقردان من المبادرة في خلق الفرص والعمل على استغلال عامل الضغط المسلط الاتحاد الرياضي المنستيري بصنع هجمات معاكسة واستهداف مرمى الحارس بشير بن سعيد، خاصة وأنّ زملاء اللاعب فخر الدين العوجي، يحدوهم عزم على تحقيق الانتصار الأول في مرحلة التتويج، وايقاف سلسة الهزائم المتتالية التي تكبدوها في الأربع لقاءات الأخيرة أمام الترجي الرياضي التونسي بـ 3 - 0 ، وأمام النجم الرياضي الساحلي 3 - 0 ، و أمام النادي الافريقي 2 - 1 ، و أمام النادي الرياضي الصفاقسي 1 - 0.

ويسعى فريق الاتحاد الرياضي ببنقردان الى تقديم مقابلة طيبة وتحقيق نتيجة ايجابية، ومازال يبحث عن اول انتصار "شرفي" له في مجموعة التتويج حيث انه الفريق الوحيد الذي لم يفر في اية مقابلة رغم انه فرض التعادل السلبي على الاتحاد الرياضي المنستيري، في الجولة الرابعة.