12/08/2019

بطولة انقلترا: فوز عريض لمانشستر يونايتد على تشلسي

Contenu: 

سجل ماركوس راشفورد هدفين ليفتتح مانشستر يونايتد مسيرته في الدوري الانقليزي الممتاز لكرة القدم بفوز عريض 4-صفر على تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اولد ترافورد.

وشكلت هذه الهزيمة بداية سيئة للغاية للمدرب الجديد لتشيلسي في أول مباراة له في الدوري وهو في مقعد القيادة مع ناديه القديم خاصة بعد أن سدد تشيلسي مرتين في اطار المرمى خلال الشوط الأول لكنه دفع ثمن هفواته الدفاعية.

وسدد تامي ابراهام مبكرا لترتد الكرة من العارضة قبل أن يتمكن أصحاب الضيافة من التقدم من ركلة جزاء سددها راشفورد في الدقيقة 18 عقب تعرض مهاجم منتخب انقلترا لعرقلة بواسطة كيرت زوما.

واقترب تشيلسي، الذي بدا أكثر ابداعا في الشوط الأول، من التعادل عندما سدد ايمرسون في القائم قبل نهاية الشوط الأول.

لكن المباراة انقلبت بشكل كامل لصالح فريق المدرب اولي جونار سولشار عقب هجمة مرتدة لراشفورد انتهت بتحويل انطوني مارسيل تمريرة عرضية منخفضة من اندرياس بيريرا نحو الشباك في الدقيقة 65.

وبعدها بدقيقتين، انكشف ضعف دفاع تشيلسي بعد أن انطلق راشفورد في الوقت المناسب وبشكل مثالي ليسيطر على تمريرة طويلة من بول بوغبا ويتفوق على الحارس كيبا أريزابالاجا بإنهاء واثق في الشباك.

وأكمل البديل دانييل جيمس، المنضم في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية قادما من سوانزي سيتي، الرباعية ليونايتد في أول ظهور له مع فريقه الجديد بعد أن سدد باتجاه الزاوية السفلى لتغير الكرة اتجاهها بعد اصطدامها بلاعب وذلك عقب تمهيد من بوغبا.