04/07/2017

ترجي جرجيس / الرئيس متمسك بالانسحاب وتأجيل الجلسة العامة يتواصل

Contenu: 

 

   مازال الانتظار سيد الموقف في اوساط الترجي الرياضي الجرجيسي في ما يتعلق بعقد الجلسة العامة الانتخابية للنادي بعد ان تم تاجيلها في مناسبتين وفي ظل تمسك الرئيس الحالي المولدي عبيشو بالانسحاب من رئاسة النادي.
   وانعقد نهاية الاسبوع بمقر الجمعية اجتماع بين الهيئة المشرفة على الانتخابات والهيئة المديرة المستقيلة تم خلاله تحديد يوم 10 جويلية الجاري كموعد جديد لعقد الجلسة العامة كما تمت الاشارة في بيان صادر عن الجلسة انه في صورة وجود ترشحات يتم تقديم الجلسة بعد التنسيق بين الهيئتين القديمة والمترشحة .
   واوضح مصدر قريب من النادي ان احد رجال الاعمال بالجهة يبدو مهتما بالترشح لرئاسة النادي وقد قام ببعض الاتصالات لتكوين الهيئة لكنه مازال لم يتقدم رسميا بترشحه .
   ومن جهة اخرى حول بعض اللاعبين من الترجي الجرجيسي وجهتهم الى اندية اخرى حيث انتقل زهير عطية الى مستقبل قابس ومحمد علي الجويني الى الملعب التونسي وزياد العونلي الى النادي البنزرتي. 
   وفي سياق متصل افاد فتحي جامع الرئيس الاسبق للترجي الجرجيسي انه قد تم الاتصال به ليكون ضمن عضوية هيئة مديرة جديدة للنادي برئاسة رجل اعمال لكنه اكد انه لم يتم حسم مسالة موعد ترشح القائمة لانتخابات الجلسة العامة.
   ولئن تم تاجيل موعد الجلسة العامة الى يوم 10 جويلية الجاري فيبدو ان تحديد الموعد الجديد سيكون رهين توفر مرشح فعلي لرئاسة الهيئة.
   ويذكر ان الهيئة المستقلة للانتخابات التي يراسها مسعود بوزميطة تضم في عضويتها كل من فرحات السبوعي وسميرعبد النبي والهادي مشارك