04/11/2018

جوفنتس ينتصر على كالياري و يبتعد في صدارة الترتيب العام

Contenu: 

سجل باولو ديبالا عقب 44 ثانية لصالح يوفنتوس لكنه عانى ليفوز 3-1 على كالياري الشجاع ليظل حامل اللقب مبتعدا بفارق ست نقاط في صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مساء السبت. 

وفاز يوفنتوس الان في 10 من بين 11 مباراة في الدوري الايطالي لكن الفريق احتاج لمساعدة من الهدف الذي سجله فيليب براداريتش عقب تعادل جواو بيدرو لصالح كالياري. 

منح ديبالا يوفنتوس بداية مثالية عندما تلقى تمريرة على حافة منطقة الجزاء قبل ان يراوغ اكثر من مرة. ورغم انه تعثر وهو يسدد الكرة فانه سجل بقدمه اليمنى في مرمى اليسيو كرانيو. 

ورد كالياري بقوة وعقب رفض الحكم احتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد رغم مراجعته لتقنية حكم الفيديو المساعد، فقد اضطر فويتشيخ شتينسني حارس مرمى يوفنتوس للتصدي بشكل رائعة لتسديدة مباشرة من ليوناردو بافوليتي من مسافة قريبة. 

واستحق الفريق القادم من سردينيا التعادل في الدقيقة 36 بعد ان استحوذ جواو بيدرو على تمريرة من داريو سرنا بلمسة أولى رائعة قبل ان يطلق تسديدة منخفضة في مرمى شتينسني. 

لكن يوفنتوس نال هدية بعدها بأقل من دقيقتين بواسطة براداريتش ، الذي وبدون اي ضغط، انزلق وحول التمريرة العرضية المنخفضة لدوجلاس كوستا الى داخل الشباك. 

وصنع كريستيانو رونالدو، الذي سدد في القائم قبل نهاية الشوط الاول، الهدف الثالث لخوان كوادرادو قبل ثلاث دقائق على النهاية بعد ان انكشف دفاع كالياري خلال الهجمات المرتدة. 

ويملك يوفنتوس 31 نقطة من اصل 33 بينما يملك انترناسيونالي ونابولي، الذي فاز على امبولي 5-1 يوم الجمعة، 25 نقطة لكل منهما.