10/01/2019

كرة السلة … وترشح الشبيبة و المنستير و النجم الرادسي يضمن الحافز

Contenu: 

 

تاهلت شبيبة القيروان الى مرحلة التتويج لبطولة القسم الوطني /أ/ لكرة السلة بعدما جددت فوزها على النادي الافريقي 69-57 في مباراة اياب الملحق المؤهل الى مجموعة اللعب من اجل اللقب مساء الاربعاء بقاعة القرجاني.
وكانت شبيبة القيروان فازت السبت الماضي على النادي الافريقي في القيروان بنتيجة 61-57.

و بالتالي سيلعب النادي الافريقي و الذي توج بالثنائيات و الالقاب المحلية منذ ثلاث سنوات من اجل تفادي النزول

كما ترشح الاتحاد المنستيري الى مرحلة التتويج بتغلبه على مضيفه شبيبة المنازه 67-57 في مباراة العودة وهي نفس النتيجة التي فاز بها الاتحاد في مقابلة الذهاب على ارضه.

ومن جهته فرض النجم لساحلي على نجم حلق الوادي خوض مباراة ثالثة فاصلة بعدما تغلب عليه 83-77 في مقابلة الاياب مساء يوم الاربعاء بالقاعة الاولمبية بسوسة. وفاز نجم حلق الوادي في لقاء الذهاب السبت الفارط على ارضه في قاعة بن عمار 87-75.

وسيحتكم فريقا الدالية الرياضية بقرمبالية والزهراء الرياضية ايضا الى مباراة ثالثة فاصلة لحسم بطاقة التاهل. وفازت الزهراء الرياضية مساء الاربعاء على الدالية الرياضية بقرمبالية 62-59 بعد ان كان فريق الوطن القبلي تفوق ذهابا في قرمبالية 77-70.

وعلى صعيد اخر كرر النجم الرادسي حامل اللقب فوزه على ضيفه الملعب النابلي 83-59 مساء الاربعاء في لقاء الاياب بعد انتصاره ذهابا في نابل 60-53 ليضمن فريق الضاحية الجنوبية نقطة الحوافز قبل اقتحام مرحلة التتويج. وكان الفريقان ضمنا تاهلهما الى مجموعة التتويج بتصدرهما للمجموعتين الاولى والثانية في اعقاب المرحلة الاولى.