15/05/2019

لقاءات متأخرة لحساب الجولة 21 للبطولة .. الترجي من اجل تعميق الفارق... وحوار مشوق بين البنزرتي و النجم

Contenu: 


   سيسعى الترجي الرياضي متصدر بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم الى تعزيز موقعه في جدول الترتيب العام ومحاولة تصعيد الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر وذلك بمناسبة استضافته اليوم الاربعاء للملعب القابسي لحساب اللقاء المؤجل من منافسات الجولة 21 للسباق و التي ستعرف بدورها حوارا ماسيا بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي علىملعب العالية ببنزرت سيكون مداره البقاء في زمرة الطليعة.
   وسيعمل شيخ الاندية التونسية المراهن على عدة القاب في مواجهات جمة الى اغتنام فرصة استضافته للملعب القابسي من اجل تعزيز موقعه الريادي في طليعة السباق ب49 نقطة وتحقيق خطوة اضافية لضمان اللقب المحلي قبل المواجهات القادمة وطنيا وقاريا من ذلك كلاسيكو السبت القادم في سوسة ضد النجم الساحلي و مباراة ذهاب نهائي كاس رابطة يوم الجمعة القادم امام الوداد البيضاوي المغربي .
   وستكون مختلف المواعيد فرصة للمدرب معين الشعباني للاستعانة بثراء الزاد البشري للفريق واعطاء الفرصة لكل العناصر القادرة على تقديم الاضافة وتجنب عامل الارهاق لاسيما قبل مواجهة الوداد باعتبار ان كاس رابطة الابطال.
   
   ومن جهته ستكون مهمة الملعب القابسي جد صعبة اذ ان وضعيته في جدول الترتيب تملي عليه العودة بنتيجة ايجابية من الملعب الاولمبي برادس وذلك باحتلاه للمركز للمركز 12 ب19 نقطة اي على بعد نقطتين من جاره مستقبل قابس المهدد بالنزول الا ان هذه الهمة تلوح معقدة في مواجهة فريق الاحمر و الاصفر الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى ومن الصعب تفريطه في نقاط المباراة.
   
  . وسيعيش ملعب العالية ببنزرت على وقع قمة كروية تدل كل المؤشرات انه سيكون مفعما بالتشويق و الحماس باعتبار طبيعة تقاليد المنافسة بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي في حوار سيسعى خلاله اصحاب الارض الى تحقيق فوز يكون خير انطلاقة للفريق تحت قيادة المدرب شكري البجاوي. فنادي عاصمة الجلاء يمتلك في رصيده 31 في المرتبة الرابعة وحريص على انهاء الموسم ضمن كوكبة الطليعة وهو يحتاج خاصة الى رسالة طمانة الى جماهيره الوفية بعد حالة الشك التي عاشها مؤخرا الا ان طموح فريق قرش الشمال سيصطدم برغبة جامحة للنجم الساحلي من اجل مواصلة المراهنة على المركز الثاني وهو يمتلك 40 نقطة وعلى مرمى 3 نقاط فقط من النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني كما ان ابناء لومار مطالبون بالابقاء على معنوياتهم المرتفعة قبيل الموعد المرتقب ضد الترجي الرياضي يوم السبت القادم.
   

البرنامج


   الملعب الاولمبي برادس س 15
   الترجي الرياضي-الملعب القابسي
   ملعب  العالية س 15
   النادي البنزرتي-النجم الساحلي