02/12/2017

مدربو بلجيكا و انقلترا و باناما يتحدثون عن مواجهة تونس و مستوى المجموعة السابعة

Contenu: 

 

اعتبر الاسباني روبارتو مارتيناز مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم مباشرة بعد اجراء قرعة المجموعات لمونديال روسيا 2018 ان " المهمة لن تكون سهلة في المجموعة السابعة (تونس وبنما وانقلترا) انهم منافسون بمستوى جيد. و قال :"نحن مطالبون اولا بضمان التاهل. يجب علينا ان نتسعد كما يجب اذ انه بدون تحضيرات جيدة لا يمكننا الفوز بالمباراة. نحن مدعوون الى احترام كل منافسينا."

وبعد ان درب سنوات عديدة في انقلترا سيواجه مارتيناز بلدا يعرفه جيدا قائلا "انقلترا بلد كرة قدم حقيقي.سنواجه احد افضل المنتخبات في العالم. انقلترا لديها مدرب كفء وشاب. يجب ان نكون جاهزين لمواجهة هذا الفريق".

وتابع " سنبذل كل ما في وسعنا. وسنحاول ايجاد احسن المنافسين من اجل احكام الاعداد للمباراة الافتتاحية ضد بنما

من جهة اخرى اعرب ساوثغيت مدرب انقلترا عن ان التحضير للمنتخب التونسي سيمثل له عبئا تكتيكيا و صرح كذلك لوسائل الإعلام الإنقليزية : "يجب على المنتخب أن يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز في كل مبارياته.. وأن يكون لديه تطلعات للوصول إلى أبعد مدى, لأننا لايمكننا أن نذهب للمونديال دون أن نحاول الفوز به

 

اما الكولومبي هرنان داريو غوماز مدرب منتخب بنما لكرة القدم عن ارتياحه لقرعة المجموعات لمونديال روسيا لكرة القدم باعتبارها وضعت الفريق في اول مشاركة له في المونديال ضمن مجموعة صعبة.

و صرح :"انا سعيد لاننا نريد اللعب مع الافضل وهذا ما تحقق. سنعمل على استغلال ذلك. اتخيل ان اللاعبين بصدد التفكير في مواجهة انقلترا وبلجيكا. سنعمل جاهدين لتاكيد احقيتنا بهذا المونديال. انقلترا لديها العديد من اللاعبين المعروفين وسبق لها الفوز بكاس العالم. بلجيكا تضم في صفوفها لاعبين ممتازين في افضل البطولات. تونس لا تملك العديد من اللاعبين المعروفين لكنها منافس صعب."